شركة الاستضافة hostens هل يمكن الاعتماد عليها ؟

السؤال

في احدى اعلانات جوجل ادسنس ظهرت لي شركة الاستضافة Hostens التي لا يمكن اعتبارها شركة مستجدة لن ما تقوم به من عروض يعتبر كبير جدا ولكن منافستها للعمالقة وانشاؤها المتأخر يمكن ان يجعل ترتيبها متراجع نسبة الى الشركات الكبرى.

ما هو انطباع خبراء موقع سؤال وجواب عن هذه الشركة وهل يمكن الاعتماد عليها في حجز احدى الخطط منها؟ ام ان هناك شركات يمكن الاستعانة بها ونسيان هذه الشركة ومثيلاتها في مجال استضافة المواقع الالكترونية وخصوصا العربية منها؟

تم الحل 1
ali 2020-08-07T21:42:26 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. الاستضافة Hostens  تعد من الشركات الموثوقة التي يمكن ان يبدأ اي مستخدم شركته او موقعه الالكتروني من خلالها لان اسلوب ادارة هذه الشركة مرن جدا ويمكن ان تكسب بمرور الزمن الاف الزائرين دون تنبيهك لمغادرة الخطة التي قمت بحجزها.

    لان المواصفات التي تحصل عليها عالية جدا والاسعار رخيصة حيث يمكنك حجز استضافة تقدر كمية نقل البيانات الشهرية فيها 1 تيرا بايت بسعر دولار امريكي واحد لعشرة حسابات لو اردت ان تحجزها لمدة ثلاثة سنوات لتكون قيمة الحجز الكلية 36 دولار امريكي.

    يمكنك ان تقوم بعمل موقعك تقوم بأشهاره ونقله الى خدمة VPS في نفس الشركة التي تعطيك خطة 8 جيجابايت رام او ذاكرة وصول عشوائي بالاضافة الى 8 تيرابايت نقل بيانات مع 80 جيجابايت مساحة تخزين يمكن ان يدوم معك لفترة طويلة جدا.

    كما ان خدمة استضافة التوزيع او ما يسمى الريسيلر رخيصة جدا اما اسعار شهادة SSL فهي نوعا ما مناسبة وبنفس اسعار السوق في شركات الاستضافة الكبرى وهذه الاسعار المناسبة ناتجة عن تخفيض قامت بها الشركة في الوقت الحالي.

    بالنسبة للخوادم الافتراضية فأننا لم نحسب قيمة النسخة الاحتياطية لقاعدة البيانات ولا ترخيص لوحة التحكم CPANEL ولكن بشكل عام تعتبر هذه الشركة هي الانسب ويمكن اعتمادها واختيار مكان خادم الاستضافة سواء في الولايات المتحدة الامريكية او بريطانيا او المانيا وحتى في قارة اسيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة