شركة الاستضافة inmotion hosting هل هي جيدة كفاية؟

السؤال

شركة الاستضافة inmotion hosting

وجدت على الانترنت اثناء البحث عن استضافة مناسبة بأسعار رخيصة وخدمة جيدة شركة تسمى ان موشن والتي تعرض خدمات استضافة خاصة بها.

كيف يمكنني معرفة ان كانت هذه الشركة جيدة وموثوقة ؟ هل يمكن الاعتماد عليها في الحصول على موقع ناجح ؟ ام ان هناك مشاكل قد تواجهني عند الانضمام الى هذه الشركة؟

ما هي المميزات التي توفرها لي هذه الشركة من خدمات مجانية ومدفوعة؟ ارجو شرح يوضح مدى جودة هذه الشركة.

تم الحل 0
ali 2020-07-23T09:29:21 2 الاجابات 37 مشاهدات 1

الاجابات ( 2 )

  1. بالنسبة للاستضافة المشتركة فهي جيدة وتعطيك كل المقومات للبداية ولا تحدد لك البيانات المستهلكة ولكن يجب ان تكون حذرا من تسليط الضغط على القطع الصلبة الخاصة بالخادم وهذا الضغط يتسبب حسب نوعية المنصة التي تستعملها بالاضافة الى الاضافات المستخدمة وان اردت ان تدوم طويلا في هذه الخدمة وتصل الى ترتيب منخفض جدا في اليكسا اتبع اسلوب المحتوى هو الملك.

    الخوادم الثابتة والسحابية والافتراضية المدارة من قبل الشركة ذات اسعار مناسبة جدا ويمكن ان تحصل منهم على اقتراحات تجعلك تختار الخادم المناسب لك حسب ترتيبك وعدد الزائرين او الزيارات ويمكنك الاستعانة بالاجابة على السؤال التالي لتحديد الرقم التقريبي الخاص بعدد زائرين موقعك الشهري وتحدد على ضوء ذلك.

    اقرأ : ترتيب اليكسا وعدد الزائرين التقريبي للمواقع الالكترونية

    حيث يمكن ارسال تذكرة او رسالة تستفسر عن الخادم المناسب لك حسب ترتيبك في اليكسا وتحويله الى عدد الزائرين الشهري لكي يتم تحديد الخدمة التي تناسبك التي ربما تكون خادم افتراضي او ثابت ويتوجب قبل ذلك ان تستثمر الموقع الالكتروني الخاص بك مع شركة اعلانية سواء كانت جوجل ادسنس او شركة اخرى من اجل الحصول على المبلغ المناسب لك لكي تدفعه الى هذه الشركة وبالتالي يكون تمويل الموقع ذاتيا.

    جميع الخدمات التي تخص الاضافات المهمة التي يتوجب العمل بها وخدمة SSL والنسخ الاحتياطية جميعها متوفرة ومجانية وان الشركة تستحق التجربة.

  2. الشركة Inmotion Hosting تعد من اصدق الشركات الخاصة بأستضافة المواقع الالكترونية والتي تمتاز بالخوادم التي تضمن لك الحماية مع الحصول على نسخ مجانية تلقائية يومية واسبوعية وان الاسعار التي تعرضها عالية نوعا ما مقارنة بالشركات الاخرى التي تعرض عليك نفس الارقام بأسعار قليلة ولكنك عند تجربة الشركات المختصة بالاستضافة الرخيصة سوف تصدم لانها ليست على قدر عالي من الاحترافية والشكاوي عليها كثيرة جدا.

    تكاد تكون هذه الشركة متخصصة بمنصة ووردبريس حيث لا تقدم لك لوحة تحكم CPANEL ولكنها يمكن ان تضمن لك ديمومة موقعك الذي يعمل على منصة ووردبريس حيث تكون الخطط المعروضة تحتوي على خدمات تكفي لعشرين الف زائر شهريا لحين 300000 وان هذا العدد الاخير يخص الزائرين الفريدين الذين يدخلون الموقع بشكل شهري بغض النظر عن الزيارات.

    ان عدد الزائرين الشهري الذي تحدده اخر خطة من الاستضافة المشتركة لمنصة ووردبريس كافية بان تصل بك الى ترتيب اليكسا منخفض جدا قبل التفكير بالحصول على خادم خاص وهذه الميزة قلما تجدها في مواقع استضافة اخرى.

    كما تحتوي على خوادم افتراضية وثابتة وسحابية خاصة بمستخدمي منصة ووردبريس ولهذا سوف تكون خيارك الاول ان كنت احد مستخدمي هذه المنصة ويجب ان لا تفكر بشركة اخرى.

    باقي الخدمات مثل الاستضافة المشتركة والخوادم الافتراضية والثابتة التي يتم حجزها من هذه الشركة بعيدا عن تخصص ووردبريس سوف يتم ذكرها في الاجابة القادمة.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة