شروط جوجل ادسنس لاصحاب النطاقات المجانية على بلوجر

السؤال

انا صاحب مدونة على منصة بلوجر والنطاق او الدومين الذي استعمله مجاني فما هي شروط جوجل ادسنس التي يمكن ان توافق على مدونتي وتعرض الاعلانات عليها هل يمنع استخدام دومين مجاني ام ان هناك شروط؟

ارجو توضيح هذه الجزئية بحيث يمكن القيام بعمل تعديلات على الموقع قبل القيام بالتسجيل في جوجل ادسنس لكي اضمن الموافقة على مدونتي والربح منها.

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-08-08T00:19:10+03:00 1 إجابة 86 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-22T14:52:09+03:00

    لا يوجد شروط لموقع جوجل ادسنس فيما لو كان الدومين مجاني على بلوجر او مدفوع مادامت المدونة تخضع للمعايير الخاصة بالشركة وتتوافق معها في مجال كتابة المنشورات الحصرية وخلو الموقع من المخالفات التي تحذر منها جوجل وبالتالي يمكن التسجيل في جوجل ادسنس حتى مع استخدام دومين او نطاق مجاني على بلوجر.

    الفرق انك عندما تمتلك دومين مجاني على موقع بلوجر الذي تملكه شركة جوجل سيكون حساب ادسنس الذي تقوم بتسجيله مستضاف ولا يمكن عرض الاعلانات خارج مدونتك بينما التسجيل بنطاق مدفوع تمتلكه بنفسك سوف تحصل منه على حساب جوجل ادسنس العادي الذي يمكنك وضع الاعلانات في اي مكان تريد.

    ان انشاء دومين مدفوع سوف يساعدك من حيث اعتبارك جاد في العمل والربح من شركة ادسنس وخصوصا لو كنت تحجز هذا النطاق لعدد معين من السنوات وتحجز استضافة مدفوعة ومنصة مميزة مثل ووردبريس وهذا الانطباع سوف يسرع قبولك في الشركة.

    الدومينات المجانية يمكن عملها بسهولة من قبل الجميع من المستخدمين والاستضافة النجانية من بلوجر موجودة ومن خهؤلاء المسجلين في جوجل ادسنس ما يمكن اعتباره الغث والسمين ولهذا يمكن ان يكون التدقيق الخاص بموقعك الى حد كبير قبل قبلك في شركة الاعلانات التابعة لجوجل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة