شروط قبول اي مدونة على جوجل ادسنس والربح منها

السؤال

جوجل ادسنس تقوم بتحديث سياستها وشروط الاستخدام الخاصة بها لانها وقعت ضحية احتيال كبير من اصحاب المواقع التي كانت ولا زالت لا تستحق ان تحصل على اي ارباح بسبب المحتوى الاحتيالي والنسخ واللصق.

لهذا تقوم هذه الشركة بوضع شروط كبيرة من اجل قبول المواقع الالكترونية في شركة الاعلانات وتعرضها من اجل احتساب الارباح … فما هي شروط جوجل ادسنس من اجل قبول اي مدونة وعرض الاعلانات عليها؟

تم الحل 1
ali 6 أشهر 1 إجابة 84 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. إن تسجيل حساب على جوجل ادسنس يعد من الأمور السهلة لانك لو بحثت في محرك البحث جوجل فسوف تجد الكثير من المنشورات التي تعلمك التسجيل في هذا الموقع وتعطيك الارشادات لكي تقوم بإتمام عملية التسجيل .

    لو قررت الربح من جوجل ادسنس يجب اولا ان تقوم بفتح مدونة وتنشر المواضيع فيها من اجل اقناع شركة جوجل انك تريد العمل معهم ولكن اسلوبك ومدى الجدية في طلب الرزق من خلال هذا الموقع عي التي تحدد ان كانت الشركة سوف تقبل حسابك ام لا.

    في هذه الإجابة سوف نضع لكم أهم الشروط التي يجب توفرها في الموقع الالكتروني الخاص بك والذي هو على الارجح مدونة من اجل قبول موقعك للربح من جوجل ادسنس وسوف نتطرق الى اهم النقاط التي تنفعك في ضمان القبول والربح من التدوين وهي كالاتي :

    1. الدومين او النطاق المدفوع افضل بكثير من المجاني لانك بشراء دومين تثبت للشركة والتي هي ادسنس انك جاد في عملية البقاء في عالم المواقع وتريد الربح من جوجل ادسنس.
    2. مظهر المدونة مهم جدا يجب ان يكون تحميل الصفحات سريع وشكل المدونة على الجوال والحاسوب مناسب وجيد لكي يتم قبولك وخصوصا ان بعض الحسابات يتم مراجعتها يدويا وليس آليا.
    3. المنشورات الحصرية التي يجب ان تمتلك على الأقل 40 منشو حصري لا يقل في كل منها عدد الكلمات عن 300 كلمة ويفضل ان تكون هذه المقالات بأفكار حصرية ومكتوبة باليد بدون نسخ او اعادة صياغة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?