صناعة فيديو مع التأثيرات والكتابة عليه موقع الكتروني

السؤال

ان صناعة مقطع فيديو احترافي من اجل ايصال فكرة او شرح برنامج وخطوات يعتبر من الاشياء المهمة في الوقت الحالي وخصوصا ان اغلب مستخدمي البرامج والهواتف اصبحو يتقنون هذا الشيء.

ما هو افضل موقع يمكن بواسطته صناعة مقطع فيديو احترافي من اجل نشره ويحتوي على تأثيرات والكتابة عليه ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T20:29:06 1 اجابة 35 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان كنت صاحب محتوى تعليمي او متجر على الانترنت وترغب في عمل مقاطع فيديو من اجل الحصول على الشهرة او الترويج للمنتجات بشكل صحيح فأنت وصلت الينا وسوف نرشدك على موقع الكتروني لا مثيل له في هذا المجال لانك ربما لا تخطر على بالك افكار كما في القوالب الجاهزة الموجودة عليه فالموقع مخصص الى اصناف كثيرة وسوف نشرحها لكم ادناه.

    الموقع الالكتروني flexclip.com يحتوي على قوالب جاهزة بالحركات وطريقة انتقال الصور ونوعية العرض ودائما ما تكون هذه القوالب مخصصة ضمن تنسيقات واصناف وتهتم بشرح منتجات معينة وتعليمك كيفية العمل بمقطع الفيديو لشرح هذا المنتج من خلال تقسيمه الى مجموعة من الصور والفيديوات القصيرة وعمل شروحات كتابية كبيرة واضحة بخطوط كبيرة ومتنوعة.

    عمل مقطع فيديو اونلاين

    تستطيع صناعة مقاطع فيديو خاصة بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر انستقرام ويوتيوب وستكون الاحجام مناسبة لهذه المواقع كما يمكنك ترجمة الحياة الخاصة بك من جلسات التصوير الزفاف الولادة الاطفال السفر والحفلات الموسيقية وهذه المقاطع يمكن دمج مقاطع صوتية معها.

    كما ان اصناف الاعمال تحتوي على دروس عقار مقاطع فيديو توضيحية محاظرات وكل انواع التوضيح الذي يمكنك استخدامه في هذا الموقع الذي يعتبر مجاني بالكامل يمكن من خلاله صناعة افلام وتحرير مقاطع الفيديو المتنوعة اي انك سوف تستمتع ببرنامج مونتاج ولكنه اونلاين.

    ان توفر موقع اخر سوف اضعه في اجابة اخرى ولكن في الوقت الحالي وجدت هذه المنصة هي الافضل على الاطلاق في عالم الانترنت.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة