طرق الحصول على ارقام هواتف الاصدقاء من وسائل التواصل

السؤال

مواقع التواصل الاجتماعي تعمل على مبدأ انشاء حسابات شخصية يتم ادراج كل شيء فيها فمنه ما يكون ظاهر للجميع وهناك معلومة يتم اخفاؤها وتظهر للاصدقاء او لا تظهر لأي شخص الا بعد طلبها.

ما هي طرق الحصول على ارقام هواتف الاصدقاء عبر وسائل التواصل الاجتماعي ؟

تم الحل 1
AdmiN 4 أسابيع 2021-04-15T12:09:01+03:00 0 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-16T15:52:04+03:00

    الطريق التي سوف نذكرها ادناه ليس سحرية ولا تفعل المستحيل للحصول على ارقام هواتف الافراد والاصدقاء وانما ضمن المعقول طريقة بحث اعتيادية يمكن عبرها ايجاد رقم الهاتف ان كان مكتوب في احدى المنصات المختلفة وايجاده للتواصل مع هذا الشخص ان كنت تعرفه في السابق ولا تملك رقمه أو كان بعيد عنك ولا تستطيع التواصل معه وهذه الطرق هي :

    1- LinkedIn

    منصة التواصل الاجتماعي لينكد ان مشهورة جدا على مستوى العالم ولا يمكن التغافل عنها لان الكثير من المستخدمين يسجلون فيها من اجل البحث عن العمل أو قراءة المقالات وحتى التواصل فهي غير مشهورة عربيا ولكنها شهيرة على المستوى العالمي فيمكنك البحث داخل المنصة بعد التسجيل عن اسم الشخص الكامل أ لقبه أي اجراء البحث الدقيق للحصول على رابط عضوية الشخص ومن Contact Info يمكنك ايجاد كافة المعلومات التي يضعها لكي تستطيع التواصل معه.

    يمكن ان تجد بريد الكتروني تستغله في التراسل وطلب رقم الهاتف وليس بالضرورة ان تجد الهاتف نفسه لكي تتصل عليه فتكون حظوظك اكبر في التواصل مع هذا الشخص.

    2- Facebook 

    هذه المنصة هي الاشهر على مستوى العالم وخصوصا بالنسبة للعرب لهذا لا بد وان تجد الشخص المراد البحث عنه اما بالبحث عن اسمه باللغة العربية أو الانجليزية والتوجه الى الملف الشخصي الذي يمكنك ايجاده من خلال الصورة كون الاسماء في فيسبوك قد تتكرر كثيرا ومن معلومات الاتصال سوف تجد على الاقل معلومة واحدة يمكنك بواسطتها الاتصال به أو يمكنك اضافته والتحدث معه عبر الماسنجر.

    3- Twitter 

    ليس كل المستخدمين العرب يفضلون فيسبوك فيوجد البديل دائما وهو تويتر لاكونه اقل زحمة واكثر خصوصية في كتابة التغريدات ونشرها وتلقي الاعجابات والردود وه مسيطر عليه كثيرا ويمكن ان يصل صوتك اسرع بينما فيسبوك سوف يضيع صوتك هناك بسبب الزحمة الشديدة داخل الموقع فمن معلومات الاتصال يمكن ان تجد اصدقائك ومعلومات الاتصال بهم.

    4- Instagram 

    هذه المنصة تابعة الى فيسبوك وان فرصة ايجاد الاصدقاء فيها اكبر لانها متخصصة بعرض الصور الشخصية داخل الملفات الشخصية ان كانت مفتوحة ويسمح بمشاهدة محتواها وبالتالي سوف تتمكن من التواصل مع المستخدم الذي تجده عند البحث اكبر لانها في الوقت الحالي مربوطة مع فيسبوك ماسنجر.

    5- تطبيق Truecaller 

    هذا التطبيق سوف يساعدك كثيرا في البحث عن اشخاص داخل بلدك وايجاد اسمائهم وارقام هواتفهم في حالة كانت ظاهرة للعامة وان الاشتراك في الخدمة المدفوعة فيه يمكنها ان تظهر لك هذه الارقام لكي تحصل عليها لو كنت تحتاج اليها بشدة.

    ملاحظة : يتم الترويج الى منصات مختلفة حول العالم يمكنها ايجاد ارقام الهواتف للشركات العالمية والاشخاص ولكن هذا لا ينفع في العالم العربي ونحن هنا نكتب اجابات واقعية بدون حشو ومحتوى غير مفيد لان الكثير من المواقع تحاول ادراج مواقع كثيرة تعمل في العالم الغربي بدون ان تكون لها فائدة للمستخدم العربي ونحن نبتعد عنها لانها تعتبر خداع شخصي للزائر الكريم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة