طرق متعددة لتحقيق الربح من الانترنت بسهولة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن انشاء مدونة على بلوجر او ووردبريس يجعلنا نتأخر لكي نحصل على النتائج المرجوة وهذا التأخير قد يدوم سنة او سنتين ويحتاج الى عمل متواصل دائما من اجل كسب محركات البحث والحصول على زائرين.

قنوات يوتيوب تحتاج الى نصيحة ودفعة من اجل البدء بها ويمكن وجود طرق اخرى للربح فما هي هذه الطرق وما هي اسهلها؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T18:23:44+03:00 4 إجابات 163 مشاهدات 0

الإجابات ( 4 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في اجابتي على هذا السؤال سوف اشرح اكثر الطرق المضمونة للربح من الانترنت وبدون بدائل او مواقع ومنصات تعطيك القليل او الفتات وسيكون شرحي في كل اجابة عن احد الاشياء التي سوف اذكرها وهي كل من :

    انشاء مدونة وسأقارن بين ووردبريس وبلوجر.

    انشاء قناة على يوتيوب.

    التسجيل من جوجل ادسنس والربح منه.

    انتظر اجاباتي المفصلة بخصوص ماذكرته لك اعلاه لكي تتوضح لك الصورة وتستطيع البدء في طريق الاحتراف والربح من الانترنت.

    أفضل إجابة
  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    انشاء مدونة الكترونية يتنوع بين السهولة والصعوبة بعض الشيء فأنت يجب اولا ان تقوم بتسجيل دومين مدفوع وتختار الاسم قريب على مجال تخصص الموقع ومن ثم تبدأ بانشاء مدونة.

    بلوجر انشاءها وربط النطاق بها سهل جدا وكل ماعليك فعله هو تسجيل بريد الكترونية على جيميل والدخول الى منصة بلوجر وتسجيل مدونتك ثم ربط النطاق المدفوع بها او يمكن العمل بها على نطاق مجاني.

    ووردبريس تحتاج الى حجز استضافة مدفوعة او من شركة ووردبريس تكون استضافة مجانية ولكنك لا تستطيع الربح منها ولكن يمكنك ان تطور المدونة وتنقلها الى استضافة مدفوعة.

    بالنسبة لشركة بلوجر فانها مجانية مهما وصل موقعك من شهرة وهذا اجمل ما يميز بلوجر انها تعطيك بيانات لا نهائية يمكنك الاستفادة منها بشكل كبير.

    بلوجر يمكن ان تربح منها الربح الصافي واعني بذلك انك سوف تدفع مبلغ حجز النطاق فقط ما الاستضافة فهي مجانية بالنسبة لك وان اشتهرت مدونتك على بلوجر فسيكون ربحك عالي جدا.

    ووردبريس اسرع في الشهرة والارشفة والامكانيات من ناحية التصميم والتعديل وتغيير الموقع الى اي تخصص او فئة ولكن يجب ان تدفع الاموال سنويا من اجل استضافة مدفوعة وان تطورت وزاد عدد الزائرين فيجب ان تحجز خادم افتراضي او خادم ثابت.

    مميزات ووردبريس انها سريعة الارشفة سهل التعامل بها يمكن تنصيب اي قالب وتغيير فئتها اي تحويلها الى متجر مدونة منتدى سؤال وجواب دليل مواقع واي شيء يخطر ببالك.

    بلوجر محدودة من هذه الناحية ولكن كمدونة جيدة ان قمت بكتابة منشورات حصرية فسوف تشتهر ايضا رغم ان علاقتها بجوجل ليس بقدر حب محرك البحث جوجل لمنصة ووردبريس.

    انتهينا من المدونات وسوف نبدأ مع قنوات يوتيوب.

  3. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الربح من خلال قناة على يوتيوب يعد من اشهر طرق كسب الاموال المشروعة من الانترنت ولكنها تحتاج الى اشياء يجب ان تفعلها وتتقنها.

    يجب ان يكون لديك كاميرا وملحقات مثل مايك ومكان للتصوير داخل المنزل وتتعلم على احدى برامج المونتاج لكي تقوم بدورك بشكل جيد منذ البداية.

    تحتاج قناة يوتيوب الى موضوع تفهم فيه ولك حب التعلم فيه لان القناة العشوائية لا تنجح حيث يجب ان تقوم بتخصيصها منذ البداية.

    لكي تنشيء قناة يجب ان يكون لديك حظور جيد وجرأة للتصوير وتكون لبق من حيث الكلام وتختار مواضيعك ومفرداتك بدقة مع تغييرات في طرق التصوير مرة جالس واخرى واقف ومرات غيرها مثلا تشرح على الحاسوب وتظهر صورتك في خلفية مقطع الفيديو وهكذا.

    الظهور علنا في قناة يوتيوب على مقاطع الفيديو يعزز من حقوق الملكية لمقاطع الفيديو التي تملكها بالاضافة الى انه يعطيك مصداقية اكبر ويجلب لك مشتركين اكثر.

    يتوجب ان تكون مقاطع الفيديو خالية من الافاظ القبيحة وتنقيص الغير كما يجب ان لا تتعدى على حقوق غيرك الملكية والفكرية.

    انت مطالب بجعل المشاهدين والمشتركين يحبوك من خلال دعمك لهم ومعاملتهم على انهم اناس سواسية بدون تفرقة مذهبية او دينية او قومية وماشابه ذلك لانك سوف تخسر الكثير.

    تقديم مواضيع باحترافية من حيث المضمون وتختار الاسلوب الاعلامي لكي تكون الفيديوات اكثر رغبة للمشاهدة والمشاركة.

    يجب ان تضع فواصل بين معلومة واخرى بحيث تعمل من خلالها اسلوب التشويق للمشاهدين وبالتالي يحبون اسلوبك ويشتاقوم الى مقاطع تخصك بين فترة واخرى.

    عندما تشرح عن موضوع معين عدهم بالجديد في المقاطع القادمة لكي ينتظرون اكمال المعلومة التي يحتاجونها او تعزيزها.

    سنشرح في الرد الاخر طرق الاشتراك في ادسنس للمدونات وقناة يوتيوب

  4. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ادسنس شركة اعلانية تابعة لوقع جوجل الشهير تعد الافضل على الاطلاع ولايوجد بديل لها نهائيا وكل ما تقرأه على الانترنت من مواقع او شركات كبدائل ادسنس فهو كذب.

    نعم تستطيع ان تحصل على الارباح مما يسمونها بدائل ادسنس ولكنها تعتبر كالفتات مقارنة مع شركةجوجل الاعلانية الشهيرة.

    ادسنس يتوفر فيها حسابين الاول اعتيادي والاخر مستضاف وطبيعة تسجيلك في كل منصة هوالذي يحدد شكل حسابك.

    مثلا عندما تسجل في قناة يوتيوب او مدونة بلوجر يكون نطاقها مجاني سوف يسجل حساب ادسنس مستضاف اي انك سوف لن تكون قادر على استعمال الاعلانات الا في المدونة التي تعمل على منصة بلوجر او قناة اليوتيوب.

    الحساب الاعتيادي تكون قادر على استعمال اعلانات ادسنس على قناة يوتيوب ومدونة بلوجر او اي موقع اخر وهذا الحساب يتم الحصول عليه عندما تقوم بتسجيل حساب ادسنس من خلال دومين مدفوع للموقع.

    بالتأكيد حساب ادسنس العادي سيكون افضل لانك لو كنت تملك مدونة وقناة ومنصة اخرى مها كان نوعها سوف تستطيع الربح من الجميع.

    بعد وضع شفرة ادسنس يجب عليك اختيار التخصص الذي يجلب لك زوار مهتمين والتخصص هو الذي يحدد سعر نقرة الاعلان.

    مثلا لو عملت من موقعك منصة صور اعتيادية او اشعار وغيرها سوف تجلب زوار مهتمين بهذا النوع وسوف لا تحقق الربح الذي يحققه صاحب موقع او مدونة بنفس مستوىعدد الزوار ولكن تخصصه تقني او يختص بالبرامج المجانية والتطبيقات.

    لان الاعلانات تختلف من فئة الى اخرى من حيث سعر الضغطة فالمواقع الاخبارية مثلا تكون اقل ربحا من المواقع التقنية والمواقع الخدمية تكون اكثر ربحا من مواقع الصور وهكذا.

    يجب ان تهتم بحقوق الملكية والفكرية وعدم نسخ المقالات ولصقها وانما كتابتها بيديك ون تثاقلت هذا الشيء فأحب ان اطمئنك انك سوف تتعود.

    في البداية سوف تعاني للوصول الى 50 كلمة ولكن بمرور الزمن سيتطور مستواك وبعد شهور ستجد نفسك تكتب 500 كلمة بدون ان تشعر.

    لكن هذا يعتمد على رؤيتك للشيء ومعلوماتك عنه وليس ناتج من سرقة فكرة والتعبير عنها بأسلوبك رغم انها جاهزة.

    لو اردت الكتابة عن تخصص معين فاذهب الى الفكرة التي تريد تعلمها اقرا مقالات عنها وقم بعمل مقالات مختلفة العنوان واسلوب الشرح والتوضيح.

    هذه اهم النصائح التي اوفرها لك وسوف اضع لكم المزيد.

‫أضف إجابة