طريقة ادارة حسابات انستقرام على الحاسوب

السؤال

الكمبيوتر من ناحية العمل والادارة يوفر بيئة اكثر امانا وخيارات اكبر في التحكم بالحسابات فيما يخص الاعدادات ورفع وتحميل الصور وعمل تعديلات تصميمية وغيرها مما يمكن عمله بسرعة كبيرة جدا على جهاز الكمبيوتر.

كف يمكنني ادرة حسابات منصة انستقرام للتواصل الاجتماعي بأستخدام الحاسوب الشخصي ؟ ماذا احتاج لعمل ذلك؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T20:48:34 3 الاجابات 79 مشاهدات 0

الاجابات ( 3 )

  1. الاضافة App for Instagram with DM تجعلك تتمتع بتطبيق انستقرام الذي تستعمله على الجوال ولكن هذه المرة يعرض على الكمبيوتر مع ميزات اضافية لا تتوفر في التطبيق الرسمي يمكنك تجربة الاضافة والحكم عليها ربما سوف تترك التصفح في الهاتف مستقبلا وتستعين بالويب من اجل السهولة والسرعة وامكانية التحكم الاعلى.

    اضافة انستقرام

    الصورة اعلاه تبين لك كيفية ظهور الصفحات على المتصفح والتي تجعلك لا تستغرب كثيرا لانها تعرض كما تراها في الموبايل وبالتالي يمكنك اداء المهام التي تريدها من خلال العمل على الحاسوب والتصفح في انستقرام بين حين واخر.

  2. الاضافة الاخرى هي (App for Instagram™ (Support DM  والتي تحتوي على خصائص فريدة ايضا وسوف الخصها لكم من خلال كلمات بسيطة يمكن ان تنفعكم في معرفة طريقة استعمال الاضافة من خلال المميزات المتوفرة فيها.

    الاضافة غندما تقوم بتنصيبها وتشغيلها سوف تظهر لك موقع انستقرام من على الويب اي متصفح جوجل كروم بالضبط كما تتصفحه من هاتفك من ناحية الادارة والتنبيهات ومشاهدة الصور والتصفح والبحث ولا تقل عن التطبيق الرسمي بشيء ولكنها تعطيك ميزة اكبر وهي انك سوف تتصفح المنصة براحة اكبر على الكمبيوتر او لابتوب الذي تستخدمه.

    تحتوي الاضافة على ميزة تكبير الصور لمشاهدتها بشكل اوضح بالاضافة الى الوضع الليلي وهي من الاضافات القليلة التي تمكنك من حفظ الصور ومقاع الفيديو على الحاسوب بسهولة تامة في الوقت الذي تمنع التطبيقات هذه الميزة.

    يمكنك استعمال الايموجي في هذه الاضافة والتحكم بحسابك ومشاهدة التعليقات كما كنت تفعل في الهواتف الذكية ولكنك في هذه الاضافة سوف تستعمل لوحة المفاتيح في التعليقات والرد عليها وبالتالي ستكون اسرع اكثر راحة وسيطرة من ذي قبل.

    تحتوي هذه الاضافة على نفس ميزات الاضافة المثبتة اعلاه ولكن تم ذكر التنبيهات التي سوف تأتيك على مدار الساعة وان الموقع سوف يبدأ مع بداية فتح متصفح جوجل كروم ووجود ادوات الرفع والتحميل وبدون حدود.

     

  3. اقدم لك الاضافة الاولى على متصفح جوجل كروم والتي تسمى Web for Instagram™  وعمل هذه الاضافة مهم جدا وتستطيع ادارة حساباتك من خلالها لانها تقوم بالاهاجيب واهم المميزات التي تحتويها هي:

    • اضافة صور من الحاسوب الى انستقرام.انت تستطيع بسهولة رفع الصور ومقاطع الفيديو القصيرة من الكمبيوتر الى حسابك في انستجرام.
    • رفع القصص الخاصة بك.
    • مشاركة اجمل اللحظات المميزة مع اصدقائك.
    • تحميل اي صورة او فيديو من انستقرام الى الحاسوب ويمكن عمل ذلك بسهولة بمساعدة الاضافة.
    • المستخدمين سوف لن بعلمو انك قمت بتحميل القصص التابعة لهم والصور ومقاطع الفيديو.
    • مشاهدة القصص للمستخدمين الذين لم تتابعهم حيث يمكنك الذهاب الى اي مستخدم ومشاهدة الصور والقصص الخاصة به حتى وان لم تتابعه.

    ادارة حساب انستقرام من الحاسوب

    تحتوي الاضافة على خاصية الوضع الليلي حيث يمكنك التصفح من خلال الحاسوب او جهاز لابتوب بالوضع الليلي او المظام والتي سوف تكون مريحة للعين وتجلب لك تركيز اكبر في متابعة المحتوى الجميل الذي يجهزه المستخدمين على المنصة.

    ملاحظة مهمة ان هذه الاضافة غير تابعة للموقع الرسمي انستقرام وانما هي اضافة غير رسمية تم تطويرها لكي تعطي كل هذه الخصائص لان الحساب الرسمي لموقع انستقرام خصص برنامج على الويب وتطبيق ولم يخصص اي اضافة.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة