طريقة استبدال الاعلانات في المواقع بصور قطط

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الاعلانات التي تظهر في المواقع الالكترونية هي عبارة عن اكواد جافا تقوم بزيادة حجم الصفحات التي يتصفحها الزائر وتستهلك مواد من المواقع وتسبب بطئ التصفح وعند ازالتها او استبدالها بصورة يكون تصفح الموقع سريع ويقل حجم الصفحة وبالتالي يقل تحميل الانترنت لد المستخدم ايضا.

رايت لدى احد الاصدقاء انه يستبدل هذه الاعلانات بصور قطط اثناء التصفح كيف يتم ذلك وما نوع الكود المستخدم لفعل هذا الشيء؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-13T21:40:11+03:00 2 إجابتين 126 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاعلانات في المواقع مزعجة جدا ورب سائل يقول لي بماذا ازعجتك هذه الاعلانات تجاهلها واسترح ولا تركز عليها ولكن اجابتي ستكون بالنسبة اليه ان الذين يتصفحون بأستعمال انترنت ضعيف او متوسط السرعة سوف تتأخر صفحات الموقع جميعها لحين تحميل هذه الاعلانات.

    وان الاعلانات لا يستطيع مدير الموقع ان يعمل لها كاش بسبب انها متغيرة من شخص الى اخر وتعمل بلغة جافا سكريت التي تعد من اكثر اللغات المضرة للتصفح وللمواقع اجمع.

    تعد اعلانات جوجل ادسنس اخف انواع الاعلانات تحميلا ولكن اعلانات الشركات الاخرى تعد ازعاج بحق وحقيقة .

    يتوجب على مدراء المواقع ان يخففو عدد الوحدات الاعلانية ويستعينو بوحدتين فقط مع عدم المبالغة بالحجم لان كثرة الوحدات تؤثر بشكل كبير على صفحات الموقع.

    توجد اداة على متصفح جوجل كروم تسمى Meow Blocker PRO تقوم بأعلامك عن اماكن وجود الاعلانات في اي صفحة تدخل عليها عن طريق اظهار صور قطط جميلة مكان الوحدات الاعلانية.

    اضافة حجب الاعلانات

    السبب في ذلك يمكن ان يكون عبقرية مبرمج هذه الاضافة لان هناك مواقع تتحسس من خلال المتصفحات وتحللها ان كانت تستخدم اي اضافة تمنع ظهور الاعلانات وبالتالي لا يمكنك تصفح الموقع وتظهر لك رسالة تقول انك تحجب الاعلانات فلا تستطيع قراءة الصفحة.

    الحل مع هذا الاجراء هو تمكين عرض الاعلانات ومشاهدة المحتوى وخصوصا لو كان هذا المحتوى مهم جدا بالنسبة لك.

    اما هذه الخاصية في الاضافة التي نشرحها لك اليوم هي مميزة فان البرامج او الاضافات داخل الموقع سوف لا تشعر بوجود اي كود يحجب ظهور الاعلانات وبالتالي يفتح لك الموقع ويظهر صور القطط سريعة التحميل بدلا من الاعلانات البطيئة.

    انا كصاحب موقع لا انصحك بتفعيل هذه الاضافة مع جميع المواقع والسبب ان هذه المواقع التي تدخلها فأن اغلبها مستمدة ديمومتها من الربح الذي يكسبه مدير الموقع من هذه الاعلانات لكي يدفع رسوم الاستضافة.

    كما ان الربح من الاعلانات هو الدافع الذي يجعله ينشر مقالات مميزة لكي يكسب زائرين اليها وبالتالي انت كنت احدهم.

    انا اشجع استخدامها في المواقع التي تضع اعلانات كثيرة او مزعجة ويمكنان تكون هناك مواقع سريعة رغم وجود الوحدات الاعلانية داخلها .

    اذن ابقي هذه الاضافة غير مفعلة على المتصفح واينما صادفت موقع يزعجك بالاعلانات قم بتفعيلها واحظر اعلاناته وتصفح بسرعة وامان اما المواقع الاخرى المعتدلة في هذا المجال فلا مانع من ظهور الاعلانات عليها وان لم يعجبك لا تضغط عليها من الاساس وركز على المحتوى فقط.

     

    أفضل إجابة
  2. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك مواقع تستحق حجب اعلاناتها وخصوصا التي تفتح لك منها فتحات اجبارية او اعلانات عائمة تغطي المحتوى يمكنك استعمال الاداة Ads Killer Adblocker Plus التي تقوم بمنع اي اعلان منبثق او فتح صفحة اجبارية او ظهور اعلان وسط المحتوى لا يذهب الا بعد مدة وكل هذه الاجراءات التأخيرية والمزعجة وكأن مدير الموقع يمن عليك دخولك والتصفح.

    منع الاعلانات المزعجة من الظهور

    هذه الاضافة سوف تجعل تصفحك سريع جدا لان صفحة الموقع سوف تمنع منها اكواد جافا سكربت وخصوصا التي تكون في اكواد الاعلانات والصفحة واضحة المعالم ويظهر لك المحتوى الذي تريد من دون تحايل في التحميل او التوجه الى صفحة اخرى.

    blank

    الصورة اعلاه تظهر لك الاعلانات وهي تغطي المحتوى الذي تريد قراءته وهذا يجعلك جاهز لمثل هذه الصفحات بتفعيل الاضافة واخفاءها نهائيا.

    blank

    نشاهد ان مبرمج هذه الاضافة يعاني مثلنا مما جعله يستنفر مجهوداته ويستهلك من وقته لكي يظهر الاضافة بحلتها النهائية وتقدم خدمات الى المستخدمين على متصفح جوجل كروم.

    وكما قلت لك عزيزي لا تستخدمها مع جميع المواقع بل قم بأستخدامها في مواقع محددة مثل مراكز التحميل وصفحات الانتظار وما شابهها من منصات.

‫أضف إجابة