طريقة استبدال الوجه في المكالمات بصورة رمزية متحركة

السؤال

نرى كثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لمكالمات صوتية واخرى خاصة بالفيديو نرى فيها وجه رمزي او تعبيري متحرك عند فتح الكاميرات ولكن لا نعرف الطريقة التي يتم عمل ذلك بها.

هل يوجد برنامج او تطبيق يمكننا استخدامه لعمل هذه الحركة الجميلة بحيث يظهر وجه تعبيري بدل وجوهنا او صورتنا عند اجراء المكالمات ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-04T18:40:24 1 اجابة 19 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. يمكنك استعمال البرنامج الذي يمكن تحميله من الصفحة الرسمية له على الرابط hyprmeet.com والذي يتيح لك تغيير وجهك عندما تقوم بفتح مكالمة فيديو وهذه الصور الرمزية التعبيرية مدعمة بتقنية الذكاء الاصطناعي حيث تكون قادرة على عمل نفس التعبيرات التي تقوم بها اثناء التصوير.

    يمكنك من خلال البرنامج اختيار الشخصية التي تريد وعندما تضغط على رابط الصفحة الرئيسية او الرسمية للبرنامج سوف تجد رابط صفحة البرنامج على انستجرام والتي تحتوي على كافة الشخصيات التي يمكن اختيار احدها في هذا البرنامج.

    يمكنك الاستغناء عن كاميرا الويب في عند استعمال هذا البرنامج والاستعانة ببرامج البث المباشر وعرض مقاطع الفيديو في المحادثات والتي يكون بعضها Zoom أو Teams أو OBS كما يمكنك استعمال اظهار مقطع الفيديو والبث من خلال المتصفح ايضا.

    ان الشخصية المختارة من قبلك سوف تقوم بالتقاط تعابير وجهك اثناء العمل على مكالمة الفيديو والقيام بحركات شبيهة ان كانت هذه الحركات في الوجه ضحكة او ابتسامة وحتى حركة حزينة او كوميدية وغيرها.

    واهم الشخصيات التي اعجبتني والتقطت صورة لها من داخل منصة انستقرام والتي هي بالاصل مقاطع فيديو لهذه الشخصيات المتحركة.

    برنامج الرموز التعبيرية

    افضل اجابة

‫اضف اجابة