طريقة استرجاع ارقام الهواتف المحذوفة من الهاتف

السؤال

ليس جميع القرارات التي نقوم بأتخاذها في حياتنا صائبة بل ان البعض منها ناتج عن غضب او استعجال ومن ضمن هذه القرارات هي حذف ارقام الهاتف التي تكون مخزونة في الهواتف التي نستخدمها.

ما هي افضل الطرق التي تجعلنا نقوم بأسترجاع ارقام الهواتف التي قمنا بحذفها والاستفادة منها مرة اخرى ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-09T13:10:57 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق Deleted Contact Recovery يعتبر وجوده داخل الهاتف الذكي امر مهم من اجل الامان والحفاظ على ما تمتلك من سجل لارقام الهواتف التي ربما تحتاج اليها في اي لحظة وان وجوده سوف لن يضرك في حالة كنت تمتلك هاتف ذكي بمواصفات مميزة ومساحة تخزين كبيرة وان تثبيته لا يؤثر عليك.

    اي رقم قبل تنصيب التطبيق على الهاتف تم حذفه سوف لن تتمكن من استرجاعه نهائيا الا بعد ان تقوم بعمل تسجيل له من جديد ولكن مع هذا التطبيق سواء تم حذف الارقام بقصد او بدونه سوف تحصل عليها من جديد.

    التطبيق يعمل كسلة مهملات ولكنها مخصصة للارقام ضمن مجموعة المتصلين التي يحفظها الهاتف واي حذف لها سوف يتم الاحتفاظ بنسخة من هذا الرقم داخل التطبيق وعند رغبتك بأسترجاعه سوف تحصل عليه من جديد ويتم تسجيله مرة اخرى في قائمة المتصلين.

    لهذا يمكن اعتبار التطبيق برمجية اساسية يمكن تثبيتها ونسيانها في الهاتف لانك سوف تحتاج اليه يوما ما فربما تقوم بحذف رقم هاتف مستعجلا او عن قرار خاطيء وتحتاج الى هذا الرقم مرة اخرى فيمكنك الدخول الى التطبيق واسترجاعه ومن ثم الاتصال به من جديد والتواصل مع المستخدم الذي قمت باسترجاع رقمه.

    استرجاع الارقام المحذوفة

    ملاحظة مهمة : اي رقم تم حذفه قبل تثبيت التطبيق على الهاتف سوف لن تتمكن من استرجاعه وانما وظيفة التطبيق هو استرجاع ارقام الهاتف التي تم حذفها اثناء وجود التطبيق منصب على الهاتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة