طريقة استرجاع كلمات المرور من متصفح جوجل كروم

السؤال

ان المتصفح جوجل كروم يخزن كل المواقع التي تقوم بتصفحها وملفات مؤقتة تنفعك في تسريع التحميل ويقوم بعمل نسخ مخبأة عن ملفات كثيرة ويحفظها لكل موقع على حدة بالاضافة الى بيانات الدخول الى المواقع الالكترونية وكلمات المرور.

كيف يمكن استرجاع كلمات المرور من متصفح جوجل كروم من اجل خزنها في اماكن اخرى موثوقة تنفعني فيما لو تم عمل فورمات للحاسوب وتنصيب نظام ويندوز جديد على الكمبيوتر.

تم الحل 1
ali 6 أشهر 1 إجابة 84 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. المتصفح جوجل كروم يعتبر الافضل في مجال الامان والدخول الى المواقع الالكترونية لانه امن ويحتوي على متجر اضافات كبير يمكن الاعتماد عليها في تجنب تحميل الكثير من البرامج على نظام ويندوز لان البرامج والادوات في الوقت الحالي اصبح الكثير منها يمكن استخدامه على الانترنت مجانا بدلا من الاعتماد على البرامج التي يعتبر قسم منها مجاني والاخر مدفوع.

    من ضمن الايجابيات في جوجل كروم انك يمكنك حفظ كلمات المرور بعد طلب المتصفح منك هذا الشيء وتوافق عليه وفي حال قمت بتحديث البيانات للدخول الى اي موقع يطلب منك عمل هذا التحديث بالتأكيد اما كلمات المرور المقترحة فيقوم بحفظها تلقائيا لان المتصفح هو المتكفل بعملية خزنها كونها كلمات مرور صعبة.

    يحتوي المتصفح ايضا خيار تسجيل الدخول التلقائي الى المواقع الالكترونية التي تحتفظ بالبيانات الخاصة بالدخول اليها ولك حرية تفعيل هذه الخاصية او عدم تفعيلها وانا افضل عدم تفعيلها لكي تكون لديك المساحة التي تجعلك تقرر فيما لو اردت ان تدخل او لا.

    خطوات معرفة كلمة السر او بيانات الدخول الى اي موقع الكتروني يمكن الدخول اليها من خلال النقاط التالية :

    1. يتم الضغط على النقاط الثلاثة الموجودة في الزاوية العلوية للمتصفح وفتح القائمة.
    2. اضغط على الاعدادات لكي تفتح لك صفحة جديدة.
    3. من القائمة الجانبية اضغط على كلمة الملء التلقائي.
    4. اضغط على كلمات المرور.
    5. سوف تظهر لك كل كلمات المرور في صفحة مستقلة يمكنك البحث عن اي موقع لتظهر لك بيانات الدخول اسم المستخدم او البريد الالكتروني وكلمة المرور.
    6. ستكون كلمات المرور او السر على شكل نجوم اضغط على علامة العين لكي تستطيع مشاهدتها.
    7. يمكنك الضغط بزر الماوس الايمن لكي تقوم بنسخها ووضعها في الموقع.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?