طريقة اصلاح الصور JPEG التالفة او المعطوبة بسهولة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اعاني من مجموعة صور امتلكها في ارشيفي الخاص وعندما اقوم بفتحها لا تظهر عندي في اي برنامج ولاهمية هذه الصور ارغب في استرجاع البيانات الخاصة بها واصلاحها لكي تفتح من جديد.

هل توجد طريقة او برنامج يمكنه استرجاع هذه الصور واستعمالها مرة اخرى علما ان الصور التي امتلكها شخصية ولا اريد اي جهة تطلع عليها وتشاهدها.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-28T14:10:09+03:00 1 إجابة 200 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-28T14:16:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    البرنامج Stellar Phoenix JPEG Repairسيقوم بأصلاح كل الصور التي تمتلكها ويعيد اليك البيانات المفقودة ويرتبها لك في ملف الكود الخاص بالصورة التي تريد اصلاحها.

    شرح طريقة اصلاح الصور التالفة او المعطوبة

    الصورة اعلاه توضح لك انك بعد فتح ملف الصورة بالامتداد المذكور في العنوان سوف يظهر هكذا ولا تظهر لك الصورة ولكن بعد الاصلاح سوف تفتح من جديد.

    لا يقتصر عمل البرنامج على صورة واحدة او صورتين وانما يمكنك اصلاح العديد من الصور التالفة مرة واحدة بأستخدام هذا البرنامج الرائع.

    يحدث التلف في الصور لاسباب عديدة من ضمنها ان الحاسوب قد اصابه فايروس معين او انك قد خزنتها لسنوات طويلة وكنت تفتحها في نظام قديم جدا وقمت بتحديث هذا النظام بعد سنوات طويلة.

    كما وان رفع هذه الصور على بعض المواقع التي تم ايقافها وكانت هذه الصور مخزونة في قاعدة بيانات معينة قد يؤدي الى تلفها.

    ولكن بعد الان سوف تقوم بأسترجاع صورك الشخصية وان كنت لا تريد لاي جهة الاطلاع عليها فهذا من حقك لان البرنامج سوف يقوم باصلاح العطب في الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ولا يطلع عليها طرف ثالث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة