طريقة اصلاح مشكلة الميكروفون في ويندوز 10

السؤال

هناك مشاكل تخص الميكروفون في نظام ويندوز 10 والتي تجعله لا يعمل وان الاصلاح يمر عبر عدة مشاكل يمكن ان تكون احداها هي المسببة لهذه المشكلة وليس جميع الاعدادات التي توجد في النظام.

كيف يمكن حل مشاكل الميكروفون من خلال اتباع خطوات متسلسلة في نظام ويندوز 10 وجعله يعمل بكفاءة ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 1 إجابة 84 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك مجموعة من النصائح التي تنفع اي مستخدم يعمل على نظام ويندوز 10 وحدثت معه مشكلة تخص المييكروفون فيمكن ان يقوم بتجربة الحلول التي سوف اذكرها ويشمل ذلك سماعات الرأس المستخدمة في الاتصال او التواصل في الالعاب المشتركة بالاضافة الى انواع اجهزة الميكروفون التي يمكن توصيلها بجهاز الكمبيوتر عن طريق USB وهذه النصائح هي :

    1. التحقق من جميع التعريفات الخاصة بجهاز الحاسوب اي القطع المادية الصلبة واهمها كرت الصوت وباقي الملحقات لانها مهمة ومرتبطة ببعضها وان التحقق من التعريفات يمكن ان يكون يدويا او من خلال برامج وانا اقترح استعمال البرنامج المميز Driver Booster .
    2. التحقق من ان التطبيقات على الكمبيوتر يمكنها الوصول الى الميكروفون من خلال الذهاب الى start ثم settings وبعدها يتم التوجه الى القائمة واختيار الخصوصية privacy ثم اختيار الميكروفون microphone صمن الخيار app permissions ويجب التأكد من تفعيل allow apps to access your microphone اي يحب السماح لكل التطبيقات الوصول الى جهاز الميكروفون الخاص بكويجب التحقق من انك قمت بتفعيل التطبيقات المهمة التي منحتها اذن الوصول في اسفل هذا الخيار.
    3. اكتشاف الاخطاء واصلاحها ومن ضمنها تعريفات كرت الصوت كما اقترحنا لكم البرنامج اعلاه بالاضافة الى فحص التوصيل فأن كنت تستخدم ميكروفون USB يمكن استخدام منفذ اخر على نفس الحاسوب لربما يكون المنفذ الذي قمت بالتوصيل عليه لا يعمل كما يجب التأكد من الصوت غير مكتوم.
    4. يتوجب التحقق من اعدادات الصوت من ضمنها الاخراج والادخال ويتم ذلك من خلال الذهاب الى الاعدادات settings ومن ثم النظام system واختيار الصوت sound ومن الخيار الذي يخص اختيار الجهاز الذي تريد ادخاله choose your input device ويجب تحديد الميكروفون المراد استخدامه وبعد القيام بأختيار الجهاز المراد العمل عليه قم بالتحدث بواسطته من اجل الاختبار وفي حالة واجهتك مشكلة اختر الزر Troubleshoot من اجل ايجاد حل المشكلة تلقائيا من خلال نظام ويندوز كما يمكنك من التحكم بالادخال والاخراج لجميع التطبيقات على ويندوز 10 من خلال القائمة App volume and device preferences للتأكد من عملية الادخال والاخراج لهذه التطبيقات.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?