طريقة اظهار جميع الصور التي تشبه صورتك الشخصية

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك مواقع كثيرة يمكن ان تظهر الصور الشبيهة بك بعد ان ترفع صورتك الشخصية اليها وهذه الطريقة يتم اكتشافها من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي عن طريق عمل تناسب لابعاد وملامح الوجه.

كيف يمكن ايجاد اشباهك الاربعين او الاقل من ذلك من خلال موقع الكتروني مختص بهذه التقنية ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T11:56:20+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-05T09:49:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ربما يفاجئنا بعض المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي وحتى بعض المستخدمات عندما يقمن بنشر صور شخصية خاصة بهن ويكون الشبه كبير جدا فنجد ان الصدفة تلعب دور كبير في البحث عن صورة شبيهة يتم ايجادها في المواقع الالكترونية او صور محرك البحث جوجل.

    الحقيقة ان مستخدمي هذه المواقع يستخدمون مواقع تعتمد على مبدأ الذكاء الاصطناعي في تحليل الوجه لكل شخص من خلال الابعاد والملامح والشعر واستخراج الصور المخزونة في قاعدة البيانات التي تم تحليلها سابقا الشبيهة بهذا المستخدم والاخير يقوم باختيار احداها وهي التي يجدها اقرب اليه.

    من ضمن المنصات الشهيرة بهذا المجال هو الموقع  PimEye الذي يمكن رفع الصورة الشخية الخاصة بك واستلام صور شبيهة بها من اجل استخدامها في حالة كنت لا تريد نشر صورتك الشخصية وانما نشر صورة شبيهة بملامحك يمكن ان تكون قريبة جدا عليك ويعرفها فقط المقربين منك وخاصة على فيسبوك وانستقرام وتويتر وباقي وسائل التواصل الاجتماعي.

    الطريقة سهلة جدا يحتاج منك رفع صورتك الشخصية والتي تحتوي على وجهك واضح ويفضل رفع اكثر من صورة ان كنت تريد الوصول الى درجة الشبه الكبيرة ومن ثم ستخرج لك النتائج وسوف تتلقى تنبيه كلما يتم ايجاد صورة شبيهة بك لو سجلت حساب شخصي ولا يخزن الموقع صورك فيما لو اردت حذفها حفاظا على خصوصيتك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة