طريقة البحث داخل اي موقع بأستخدام جوجل كروم

السؤال

ليس جميع المواقع الالكترونية تضع محركات بحث خاصة بها وان الكثير من هذه المواقع بين فترة واخرى تغير القوالب والتصاميم الخاصة بها وهناك الكثير منها تخلو من محركات البحث.

كيف يمكن البحث داخل اي موقع من خلال متصفح جوجل كروم بحيث يمكن ايجاد المقالات داخل هذه المواقع بدون الاعتماد على محرك البحث الخاص بالموقع؟

تم الحل 0
ali 2020-07-12T00:27:07 1 اجابة 84 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان الاحترافية في التعامل مع المواقع والمتصفحات مهمة جدا لانها تختصر عليك الكثير من الوقت الذي يمكن من خلاله يمكن اداء اشياء كثيرة ومنها البحث داخل اي موقع من خلال متصفح جوجل كروم الشهير.

    هذه الطريقة لا تحتاج الى اي اضافة او برنامج تقوم بتنصيبه من اجل العمل بها وايضا لا تعمل على جميع المواقع الا التي تم تفعيل هذه الميزة مسبقا ومن ضمن المواقع المفعلة فيها هذه الميزة هو سؤال وجواب.

    الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج منك الا ثواني من العمل وهي وضع النطاق الخاص بالموقع في مربع البحث ووبعدها يتم الضغط على Tab في لوحة المفاتيح وبهذا سوف تظهر لك علامة الدومين الخضراء وجنبيها يمكن كتابة اي كلمة خاصة بالبحث.

    البحث داخل اي موقع

    بما انك تبحث داخل الموقع فلا داعي الى كتابة كلمات كثيرة لانك في هذه الحالة تبحث عن كلمة معينة تكون هي الرئيسية ويجب ان تكتفي بالبحث عن كلمة او كلمتين لكي تظهر لك المنشورات التي تحتوي على هذه الكلمات.

    انك بهذه الطريقة يمكنك استخلاص كل المنشورات القديمة والحديثة الخاصة بالكلمة التي تريد ان تعرف المعلومات الكاملة منها وبالتالي سوف تحصل على كل شيء مكتوب عن هذه الكلمة داخل الموقع الواحد لان جميع المقالات سوف تكون جاهزة امامك.

    بهذا تكون قد تعلمت اسلوب البحث الصحيح داخل الموقع من خلال ميزة البحث التي تكون موجودة داخله لمعرفة كل شيء عن اي كلمة تحب ان ترى المنشورات الخاصة بها.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة