طريقة التجسس والاطلاع على كل محتويات هاتف لشخص اخر

السؤال

ليس بالضرورة عندما نقول تجسس معناه اننا نريد ان نقوم بعملية القرصنة والاختراق فربما ما نريد عمله هو معرفة ما يقوم بها اطفالنا الصغار من اجل السيطرة على سلوكهم وهم يستخدمون الهواتف الذكية.

ما هو افضل تطبيق يمكنه تحقيق هذا الغرض من حيث الوصول الى كل محتويات الهاتف بشكل سهل ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. التطبيق XNSPY يعد من اشهر تطبيقات التجسس ويختص بمجالات كثيرة منها المكالمات الهاتفية مع كل قائمة الاتصال التي يحتويها الهاتف المخصص للتجسس والاطلاع عليه ويحتوي ايضا على امكانية تفعيل GPS للهاتف وتحديد الموقع بالضبط اينما ذهب الطرف الاخر مع امكانية تسجيل كل المكالمات الهاتفية والاصوات المحيطة بالهاتف ان كانت محادثة او اصوات الناس.

    ستكون التنبيهات الفورية جاهزة طيلة اسبوع كامل ولمدة 24 ساعة عن كل فعالية يقوم بها الهاتف الذي تريد التجسس عليه مع خاصية تسجيل كل ما يتم كتابته داخل لوحة المفاتيح ومنها الدردشات التي يقوم بها وكل الرسائل من نوع SMS وما شابهها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي او البريد الالكتروني.

    عندما يتم تثبيت التطبيق في الهاتف الخاص بالطرف الاخر سوف لن يحتاج الى روت من اجل التجسس عما يجري داخل واتساب كما يحتوي على تسجيل كامل لكل شبكات واي فاي التي يتم الدخول اليها مع العنوان الموجودة فيه هذه الشبكات ومتابعة كل ما يتم فتحه من ملفات الملتي ميديا.

    احيانا الشك يجعل اي طرف يرغب في الحصول على هذا النوع من التطبيقات من اجل ان يشعر بالراحة لان الشك يدمر الجسم والدماغ بالتفكير وان الاطمئنان على حالة الطرف الاخر سوف تجعلك تشعر بارتياح ليس من باب سرقة البيانات وانما يعتبر نوع من الاختبار واكتشاف اخبار الاطراف التي تجدها مهمة في حياتك.

    تطبيق تجسس

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?