طريقة التجول في بلدان العالم والمدن من داخل منزلك

السؤال

اجمل الخطوات التي يمكن عملها هي التجول في بلدان العالم وخاصة العواصم من داخل المنزل بأستخدام الهاتف الذكي أو جهاز الكمبيوتر ولا تحتاج الى اكثر من خدمة انترنت لعمل ذلك.

ما هي البرامج او المنصات الاشهر التي يمكن استخدامها للتمتع بهذه الخدمة ومعرفة تفاصيل مدن كثيرة عبرها ؟

تم الحل 1
AdmiN 4 أشهر 2021-04-15T11:05:06+03:00 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-16T22:20:09+03:00

    يمكن التجول افتراضيات في أشهر مدن العالم والعواصم التي تمتلك أجمل الشوارع والبنايات الجميلة بالإضافة إلى ترتيب الشوارع وطريقة سير المركبات والدراجات النارية والهوائية في هذه المدن وبالتالي يمكنك اختيار اي مدينة والتحول بها وانت من تحدد السرعة التي تريد .

    الموقع الإلكتروني Drive & Listen

    التجول في برشلونة

    يمكنك الإبقاء على الصوت وإيقاف عملية التجول والتحكم بسرعة السيارة مع اختيار أي مدينة اخرى ضمن القائمة التي تراها في الصورة اعلاه فنشاهد هنا مدينة برشلونة وكيف يبدوا ترتيب الارصفة والشوارع وسير المركبات والدراجات النارية والهوائية مع اماكن سير المشاة والاستمتاع كثيرا باغلب مدن العالم.

    الموقع City Walks يختلف عن الذي تم عرضه اعلاه لانه مصور من قبل المشاة حيث يمكنك التجول في الليل أو النهار واختيار لمدينة خلال فترة فيروس كورونا التي تكون على الاغلب هادئة أو في الأيام ما قبل هذه الجائحة بالاضافة الى امكانية اختيار المدينة التي تريد.

    التجول في اثينا

    يمكنك ايضا اغلاق الصوت والتمتع بالمناظر فقط او الابقاء عليه والتحويل كل فترة بين المدن وهي تنفع كثيرا في تغيير المزاج والتعرف على اغلب المدن المتطورة على امل ان تصبح بلداننا يوما ما بمثل هذا الجمال خاصة ان الثروات التي نمتلكها تؤهلنا لنكون هكذا .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة