طريقة التحقق من هاتف سامسونغ يعمل بشكل جيد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هواتف سامسونغ تعتبر من افضل الاجهزة التي تتقنها الشركة الام من نواحي الدعم المقدم من قبلها حتى وان لم يكن مباشر فهي توفر طرق فحص الهاتف ان كان يعمل بشكل جيد ام بالاضافة الى مميزات اخرى.

كيف يمكن ان اعرف ان هاتف سامسونغ الذي استخدمه يعمل بشكل جيد ام لا ؟ ارجو توضيح هذا الشيء.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-30T17:00:45+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ليس جميع طرق التحقق من سلامة الهواتف التابعة لشركة سامسونغ تكون ظاهرة بل ان الشركة تجعل بعض العمليات سرية وتحتاج الى طلبها من خلال كود معين لكي تظهر خيارات اخرى يمكن الدخول اليها وفحص الهاتف من خلالها كون هذه الخيارات والوظائف يجب ان تبقى بعيدة عن الاشخاص المبتدئين.

    كود سامسونغ

    الكواد الظاهر في الصورة اعلاه سوف يفتح لك باب جديد يمكن من خلاله فتح خيارات اخرى يمكنك اختبارها والتحقق من سلامة الهاتف الذي تستخدمه والتي يمكن ذكرها واختيار اختيار افضل هذه الخيارات للوقوف على سلامتها وهذا ما نحتاج اليه كثيرا في اعمالنا اليومية.

    سوف تظهر لنا قائمة تحتوي على ازرار يتم التحقق من خلال الخيارات المتوفرة فيها مثل الاهتزاز والكاميرا والحساسات بالاضافة الى خاصية اللمس المفاتيح السماعات والاضاءة وغيرها من الخيارات المهمة التي يجب دائما التحقق من سلامتها على الدوام.

    هذه الميزة تتوفر فقط في الصناعات التي تقوم بها سامسونغ في مجال الهواتف وهذا ما يجعلها تجمع بين كل من المتانة والمواصفات العالية جدا بالاضافة الى ميزات التحقق من سلامة الهواتف الذكية التي تنتجها الشركة وتهتم بها على نحو كبير جدا مع الديمومة العالية جدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة