طريقة التسجيل والربح من dailymotion بديل يوتيوب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يعتبر dailymotion  هو البديل الاول لموقع يوتيوب ولكنه شهرته المتراجعة سببها محرك البحث جوجل الذي بدأ يخفي النتائج من هذا الموقع واظهار نتائج يوتيوب وان الربح منه وارد فيما لو كنت تقوم بعمل مقاطع فيديو وترفعها على هذا الموقع.

يعتمد dailymotion  على اعلانات جوجل ادسنس واعلانات اخرى ويمكن ان تصبح ناشر لديهم وتعرض الاعلانات على مقاطع الفيديو بسهولة ولكن ماهي الشروط؟

تم الحل 0
ali 2020-06-26T20:31:49+03:00 1 إجابة 132 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-03T20:16:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر الموقع الشهير dailymotion هو المنافس الاول لموقع يوتيوب ويحتوي على واجهة جميلة جدا لا تقل عن منتج جوجل الخاص بعرض مقاطع الفيديو واعترف ان امكانيات الموقع البرمجية اقل ولكنه مميز من حيث سرعة عرض هذه المقاطع.

    dailymotion سهل جدا في التعامل ويمكنك من التسجيل فيه عن طريق بريد الكتروني على موقع جوجل او من خلال حساب فيسبوك.

    الموقع الخاص بعرض مقاطع الفيديو يحتا مكانة كبيرة عند العرب وسوف تجد الكثير من المقاطع المهمة التي يمكن ان تجعلك تنسى نفسك داخل هذا الموقع.

    يمكنك عمل متابعة لقنوات عربية كثيرة والحصول على كل ماهو جديد منها وان الكثير من هذه القنوات نشيطة وترفع مقاطع الفيديو بأستمرار.

    لا يختلف الموقع عن يوتيوب الا في اسلوب العرض فقط وان مقاطع الفيديو الشبيهة والمقترحة افضل من يوتيوب لانه يستخرج لك مقاطع ذات محتوى مماثل الى حد كبير.

    يمكنك ان تصبح شريك مع ديلي موشن وترفع مقاطع الفيديو من خلال وضع الاعلانات والربح منه ولا يتطلب منك الا جهد بسيط في انشاء مقاطع فيديو حصرية خاصة بك.

    كان الموقع في السابق يقبل اي نوع من المقاطع حتى لو كانت لها حقوق ملكة ولكن اليوم فان الامور مختلفة حيث يجب ان تصنع المحتوى بنفسك.

    رابط شراكة مع ديلي موشن dailymotion.com/dm/partner/video-monetization

    يوجد في الموقع طريقة اخرى للربح وهي وضع مقاطع فيديو من الشبكة في موقعك والحصول على اموال وهذا من اجمل المبادرات لنشر المقاطع الخاصة بهذه الشركة ومنافستها يوتيوب الى حد كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة