طريقة التسويق بالعمولة الاكثر نجاحا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي الطريقة الاكثر نجاحا من حيث التسويق بالعمولة ؟ هل توجد اساليب سريعة يمكن ربح الاموال منها عبر التسويق بالعمولة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-23T22:59:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاجابة هنا لسنا بصدد شرح المواقع التي يمكن ان تحصل منها على روابط التسويق بالعمولة . الطريقة التي يمكنك أن تجذب الزوار للحصول على إحالات والتسويق لمنتجات مختلفة هي الأهم من بين جميع الطرق. على سبيل المثال لو كنت متخصص في مجال السيو والمواقع الالكترونية فانك يجب ان تعمل على التسويق بالعمولة للمنصات , الاضافات , شركات الاستضافة وغيرها.

    افضل طريقة تستعمل في التسويق بالعمولة هي المقالات الطويلة التي تحتوي على كافة المعلومات التي يحتاج اليها الزائر والذي يقصد الصفحة الخاصة بك والتي تحتوي على رابط الاحالة او التسويق بالعمولة والسبب انه سوف لن يستطيع تطبيق ما مذكور في الصفحة المنشورة ما لم يقم بشراء بعض المنتجات المذكورة فيها من خلال الرابط الذي تضعه في هذا المقال.

    على سبيل المثال لو كان موقعك متخصص في كيفية تطوير المواقع وشرحك عن ووردبريس فسيكون الشرح عن كيفية تثبيت مدونة ووردبريس وبما ان هذه المنصة مجانية فيجب ان تحدد أنواع من شركات الاستضافة الافضل وهنا ياتي دورك في الشرح والمقارنة ووضع روابط التسويق بالعمولة.

    المنصة ووردبريس سوف تحتاج الى قالب ويوجد الكثير من القوالب المجانية ولكنك سوف تنصح بقوالب مدفوعة وبالتأكيد ستضع روابط احالة بالتالي سوف تحقق التسويق بالعمولة من القوالب وكذلك بالنسبة الى الاضافات التي تشرحها لكن لا بديل إلا بشراء هذه الاضافة من خلال الروابط التي تضعها.

    في النهاية قمت بكتابة مقال متكامل يشرح كل شيء عن مدونة ووردبريس وكيفية تخصيصها واعدادها ولكن الزائر يجب ان يمتلك قالب او مجموعة قوالب موصى بها بالاضافة الى اضافات مهمة جدا وبرمجيات مدفوعة . زيادة على ذلك فان شركات الاستضافة السريعة هي المذكورة في الصفحة فقط لا غير وهذا يعني انك قمت بالتسويق لثلاثة انواع من المنتجات في مقال واحد فقط ولاكثر من رابط احالة او التسويق بالعمولة والتي قد تصل الى 10 روابط ومنها سوف تحصل على الارباح المهمة لفترة طويلة لأن هذا النوع من المقالات يسمى دائم الخضرة أي يمكن ان يستمر في صدارة نتائج البحث او البقاء في الصفحة الاولى لفترة طويلة ويتطلب منك تحديث البيانات والروابط بين فترة واخرى.

    هذا يعتبر مثال بسيط فلو قمت بصناعة 100 مقال من هذا النوع لمنتجات مختلفة ويتم ربطها مع بعضها عن طريق الروابط الداخلية وسوف تجعل الزوار يتنقلون داخل الصفحات المليئة بروابط التسويق بالعمولة ومنها ستحصل على الكثير من الارباح بهذه الطريقة. 

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )