طريقة التصفح بسرعة كبيرة جدا من خلال حفظ البيانات

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المتصفحات الشهيرة التي نستخدمها هي على الاغلب اما جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس وحتى اوبرا وان التصفح فيها يعتمد على سرعة الانترنت فقط ولكن توجد الكثير من الادوات التي يمكن ان تساعدنا للتصفح بشكل اسرع.

ما هي افضل الاضافات التي تنفعنا على هذه المتصفحات من اجل تحميل وفتح الصفحات في المواقع الالكتروني بشكل اسرع ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2020-12-25T13:04:40+03:00 0 إجابة 16 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-05-12T22:16:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    حفظ البيانات داخل المتصفح وكما يسمى Caching والتي تتضمن حفظ بيانات HTTP في ترويسة الموقع مع ضغط الصر الأساسية وحفظها وتحويلها الى الامتداد webp وهذا سوف يجعل كل البيانات متكررة التحميل داخل الصفحة الواحدة التي يمكن تحميلها داخل المتصفح جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس .

    لو كان موقع الويب يستعمل برمجية تخص الكاش وتم تفعيلها عبر الاضافة التي سوف ندرج لكم موقعها الرسمي ادناه سوف تحصل على سرعة عالية جدا في التصفح وتحميل الصفحات لان اغلب الملفات الاساسية مثل التي يكون امتدادها Css و Javascript وغيرها من الملفات.

    المطور الذي يدعى Daniel Aleksandersen نضع لكم رابط الاضافة لمتصفح جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس يمكنك استخدامها لتكون الإضافة الافضل والتي يجب عليك ان تجعلها اساسية ان كنت سريع التصفح وفي كل مواقع الويب سواء كانت يوتيوب أو وسائل التواصل الاجتماعي وحتى المدونات والمنتديات.

    بالنسبة لمتصفح Opera يمكنك استخدام الاضافة turbo button سوف تنفعك في حفظ البيانات وتعمل بنفس الأسلوب الذي تعمل فيه الاضافة أعلاه تشمل لكم المتصفحات الثلاثة الاشهر على مستوى العالم وان اغلب المتصفحات الأخرى التي تعمل على نواة كروميوم مثل مايكروسوفت ايدج وبريف سوف تعمل على نفس اضافات كروم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة