طريقة الحصول على اربعة رسومات لصورتك الشخصية مجانا

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

توجد الكثير من التطبيقات والمواقع التي يمكن الحصول منها على صورتك الشخصية مرسومة ولكنها لن تعطي رسوم اضافية لهذا احببت ان استفسر فيما لو كان هناك موقع الكتروني يمكن ان يقدم اكثر من رسم للصورة الشخصية.

هل يوجد موقع الكتروني يمكن ان يقدم رسومات مميزة للصورة الشخصية من اجل ان تكون الخيارات متنوعة ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-13T16:53:34+03:00 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-15T11:41:29+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التطبيقات والبرامج التي تعتمد مبدأ الذكاء الاصطناعي من ناحية التحكم في الصور المرفوعة اليها بالاضافة الى المواقع الالكتروني كثيرة وان الباحثين عن هذا النوع من الخدمات على الاغلب يجاولون ايجاد الخدمة الافضل لهذا نحن نبحث عن انواع الخدمات لكي نقدم الاجود من حيث النتائج المخرجة.

    يمكن تقديم الموقع المميز toonme الذي لا يحتاج الى خبرات ومهارات في العمل عليه فكل ما تحتاج اليه هو رفع صورتك الشخصية اليه ومن ثم الانتظار قليلا من اجل اجراء عملية المعالجة واظهار اربعة نماذج من الصور المرسومة التي يمكنك اختيارها جميعا وتحميلها او اختيار أحدها.

    تحويل الصورة الى رسم كارتوني

    كما نشاهد في الصورة أعلاه فإن الموقع يحتفظ بألوان العبيون والشعر والابتسامة وباقي الملامح ولكن يظهرها كأنها مرسومة يدويا وليست على مدى احترافي عالي لان الزيادة في التشبيه يفقد الصورة المرسومة رونقها كون عملية التحويل إلى الكرتون يجب أن تتم من خلال بعض العيوب الخاصة بالرسم.

    هذا ما موجود من موقع مميز في معلوماتي الخاصة الذي قمت بمشاركته لكم فإن وجدتم خدمة افضل من ذلك فيمكن مشاركتها من خلال التعليقات واضافة إجابة جديدة ولكن على الاقل يجب كتابة بعض المعلومات عن الموقع المراد مشاركته وليس رابط فقط.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة