طريقة الحصول على اعجابات مجانية للمنشورات على Instagram

السؤال

كلما زادت الاعجابات على صور ومنشورات انستقرام سوف يكون تصنيفها افضل ويمكن ان تظهر في البحث داخل Explor كون المنشورات يتم تقييمها على اساس الاعجابات والتعليقات وباقي معايير السيو المتبعة داخل المنصة.

كيف يمكن الحصول على اعجابات مجانية داخل انستقرام تنقع قي الحصول على تقييم اعلى للصور ومقاطع الفيديو ؟

تم الحل 1
AdmiN 4 أسابيع 2021-04-15T11:02:27+03:00 0 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-16T23:47:12+03:00

    يجب عليكم تذكر الموقع الالكتروني المميز easygetinsta.com الذي يمكنك الاشتراك فيه من اجل الحصول على متابعين واعجابات مجانية على انستقرام لكن بشرط أن تبادل هذه الاعجابات والمتابعات حيث أن زيادة المتابعة والإعجاب على المنشورات في الملفات الشخصية المفتوحة للجميع سوف تزيد من نقاطك داخل المنصة ومنها يمكنك طلب الاعجاب والمتابعة على أي حساب تريد يمكن ان يكون حسابك أو حسابات اخرى.

    الموقع يعمل على مبدأ الاعجاب والمتابعة الحقيقية من اجل تجنب اي عمل وهمي قد يضر الحسابات ويقلل من مصداقية الموقع كون فيسبوك وانستقرام بدأت تضيق الخناق على مثل هذه الأفعال وبالتالي سوف تحصل على ما تريد ولكن حسب نشاطك انت وما تقوم به بعد تسجيلك في المنصة هذه.

    الحصول على متابعين انستقرام

    لو اردت شراء متابعين فيمكنك ذلك بأسعار ممتازة قد تصل الى دولارين في اليوم الواحد ولكن العدد سيكون 200 فيمكنك الاشتراك فدة 90 يوم بمبلغ زهيد قدره دولار ونصف فيكون السعر تقريبا 140 دولار امريكي خلال فترة ثلاثة اشهر ولكن ما ستحصل عليه من متابعين حقيقيين قدره 18000 .

    المنصة تتعمد ان تكون المتابعات اليومية متدرجة بسبب القيود الخاصة بموقع انستقرام التي بدأت تحظر الحسابات بمجرد حصولها على عدد كبير أو القيام بأي أفعال مريبة من صاحب الحساب على الموقع وهذا يجعلك في امان وامكانية الحصول على عدد كبير من المتفاعلين.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة