طريقة الحصول على حسابات بريد الكتروني مرتبطة مع Gmail

السؤال

احيانا يمكن ان تمتلك نطاق بأسم موقعك ولكنك لا تمتلك ميزات في شركة الاستضافة التي تضع عليها موقعك الالكتروني من ضمنها انشاء حسابات بريد الكتروني بأسم دومين الموقع.

كيف يمكن انشاء بريد الكتروني بأسم نطاق موقعك وتخصيص مساحة صندوق البريد عن طريق حساب جيميل تمتلكه من اجل استقبال البريد الالكتروني عليه ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T12:11:40 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. شركات الاستضافة في الحزم البسيطة الخاصة بالاستضافة المشتركة او توزيع الاستضافات تضع لك عروض من ضمنها امكانية عمل بريد الكتروني من نطاق موقعك بالقدر الذي تريد وبعضها الاخر تقوم بعملية تحديد عدد عناوين البريد الالكتروني المراد عملها على نطاق موقعك.

    في حالة كان الموقع الخاص بنا في شركة استضافة متواضعة او خادم لا يحتوي على هذه الميزات يجب ان نفكر في كيفية الحصول على عنوانين على الاقل للبريد الالكتروني بأسم النطاق او الدومين الخاص بنا نستخدمه للتعاملات الخاصة بالموقع.

    ان البريد الالكتروني عندما يكون بنطاق الموقع يكون موثوق اكثر وتحصل على تعاملات فيما يخص العمل في مجال المواقع الالكترونية من تراسل او عمليات تواصل وبيع ولهذا يجب ان نقوم بعمل بريد الكتروني ونقوم ربطه بمساحة جيدة لاستقبال الرسائل ويفضل ان يكون موقع جيميل التابع لشركة جوجل.

    الموقع الالكتروني  postale يمكنك من خلاله عمل بريد الكتروني بأسم دومين موقعك مع وضع البريد الالكتروني الخاص بك على جيميل من اجل تخصيص مساحة منه لاستقبال الرسائل ولكن هناك مسألة يجب ان تقوم بعملها .

    يتوجب ان تقوم بوضع dns يضعه لك الموقع في النطاق الخاص بك من اجل التأكيد والحصول على البريد الالكتروني وهذا امر سهل في حالة كنت تمتلك لوحة تحكم يمكن بواسطتها تعديل DNS وبالتالي تأكيد العملية حيث ان الموقع يسمح لك بعمل خمسة حسابات وربط اثنين منها مع جيميل.

    الحصول على بريد الكتروني بأسم النطاق

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة