طريقة الحصول على خلفيات تجعل الهاتف كالالماس

السؤال

الخلفيات كثيرة عى الهواتف الذكية يمكن استعمالها من خلال ايجادها في المواقع الالكترونية المتخصصة بعرضها حيث ان اغلب المواقع تقوم بعرض الخلفيات والصور بمقاسات مختلفة لكي تكون مناسبة للحاسوب وباقي الهواتف.

كيف يمكن الحصول على خلفيات ذهبية او تبدو كالماس من اجل اظهار الهاتف الذكي بشكل جميل ومختلف ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T17:32:51 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيقات الهواتف الذكية ليست كأضافات المنصات على المواقع الالكترونية فالاضافات البرمجية تعمل مع الصفحات التي تقوم بزيارتها لانها تؤدي وظيفة معينة بينما التطبيقات فنادرا ما تجد احدها يؤدي وظيفة مع كل انتقال او استعمال للهاتف.

    هناك انواع من التطبيقات تقوم بأداء المهمة ومن ثم تسكن في الهاتف من دون تسليط اي حمل او استهلاك لموارد الجهاز ومن ضمن هذه التطبيقات هي الانواع التي يتم من خلالها تصبيت خلفيات سواء كانت ثابتة او متحركة.

    نعطي مثال على انواع التطبيقات هذه Diamond Live Wallpaper الذي يحول الهاتف الذكي الذي تمتلكه والذي يعمل على نظام اندرويد الى نسخة جميلة فاخرة وكأنه قطعة من الماس او الالماس كما تحب ان تسميها ولهذا وضعت لك المصطلحين.

    يعتبر هذا النوع من التطبيقات من البرمجيات النادرة التي تحتوي على خلفيات متحركة وجميلة تغير لك شكل شاشة الهاتف ويمكن التبديل بين هذه التطبيقات كل فترة لكي تقوم بتغيير الشكل الخاص به بالكامل وتسبب لناظر خداع بصري جميل.

    خلفية الالماس

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )