طريقة الحصول على خلفيات Pixel 5 المتحركة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هواتف  Pixel 5 هي الاحدث التي انتجتها شركة جوجل الى الان وعند نزولها الى الاسواق كانت تحمل نظام اندرويد الجديد الذي تم اطلاقه مؤخرا من قبل شركة جوجل المطورة الاولى لهذا النظام.

كيف يمكن الحصول على الخلفيات المتحركة الخاصة الهاتف  Pixel 5 بحيث يمكن تثبيتها على الهاتف والاستمتاع بها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T21:13:36+03:00 1 إجابة 77 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-24T21:10:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة جوجل بعد ان دخلت عالم صناعة الهواتف الذكية بدأت تعمل مؤتمرات من اجل توضيح ما هي المزايا التي تتمتع بها الهواتف الذكية التي تملكها قبل اطلاقها في الاسواق ومن ضمن المزايا الجميلة هي خلفيات متحركة عددها ثمانية تم تضمينها ضمن الهاتف.

    من قام بشاء هواتف بيكسل 5 له القدرة على استخدام هذه الخلفيات وعمل تبديل لها بين الحين والاخر والاستمتاع بالمظهر الجميل الذي تكونه وبالتالي سوف تحصل على مظهر رائع في شاشة الهاتف وخصوصا اثناء عملية الفتح او التشغيل.

    هذه الخلفيات لم تكن مخصصة لهواتف اخرى تعمل على نظام اندرويد بل هي خاصة لهذا النوع من الهواتف لكن تم تسريبها من اجل الاستمتاع بجمالها من قبل مستخدمي هواتف اندرويد الاخرى مهما كانت الاصدارات الخاصة بها.

    يمكن الحصول على الخلفيات من خلال تنصيب تطبيق من مصدر خارج متجر جوجل بأمتداد APK من الرابط Xda Developers حيث ان هذا المنتدى مهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا وخصوصا الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد.

    خلفيات متحركة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )