طريقة الحصول على دورات مدفوعة بأسلوب قانوني

السؤال

هناك طرق شرعية وقانونية يمكن عبرها الحصول على دورات مدفوعة مجانا وتكون هذه الطرق معروضة من باب المساعدة وليس لتجاوز حقوق الملكية الفكرية … كيف يمكن الحصول على الدورات المدفوعة مجانا بأسلوب قانوني ؟

تم الحل 1
ali أسبوعين 2021-07-19T10:40:17+03:00 1 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-25T16:13:09+03:00
    هذه الإجابة تم تعديله.

    ان الحصول على الكورسات على الانترنت المدفوعة مجانا بطريقة شرعية قانونية يتم عبر التسجيل في احد المواقع الالكترونية التي تعرض هذه الكورسات والدروس لك وباسعار زهيدة جدا بواقع دولار واحد في الشهر يمكنك التمتع بكل الكورسات المراد معرفة الكثير عنها والتي تتجاوز اسعار كل كورس منها تقريبا 100 دولار امريكي.

    خطوات الحصول على الكورسات المدفوعة مجانا بطريقة شرعية هي :

    1. قم بالتوجه الى الموقع عبر الرابط ucourses.net .
    2. سجل حساب جديد داخل الموقع.
    3. قم بتفعيل الحساب عبر البريد الالكتروني.
    4. اتمم عملية الدفع لمدة 3 اشهر أو 6 أشهر او سنة بواقع دولار واحد في الشهر.قم بالاستفادة من الكورسات المتوفرة داخل الموقع.
    5. يمكنك البحث عن أي كورس وتحميله مجانا خلال مدة الاشتراك.

     

    لماذا تعتبر هذه الطريقة شرعية او قانونية ؟ السبب ان المنصة التي تعرض هذه الكورسات لا تنشرها بشكل عام امام الناس ولا يسمح بنشر أي كورس داخل المواقع الالكترونية لأن جوجل لا تقوم بفهرسة هذا المحتوى الذي تعتبره مقرصن ويمكن الاستفادة منه داخل المواقع المغلقة فقط.

    الاشتراك في هذا الموقع تعتبر رمزية جدا حيث ان سعر الاشتراك اليومي في الموقع مقداره 3 سنت وشهريا دولار واحد ولكن الخطط المتوفرة ربع سنوي ونصف سنوي وعام كامل فقط مع ايام اضافية يتم توفيرها الى المستخدمين من اجل التحقق فيما لو كانت الكورسات مناسبة للتحميل أم لا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة