طريقة الحصول على صور تشبه شكلك من خلال رفعها

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

في السابق على مواقع التواصل الاجتماعي كنت هناك بعض التطبيقات التي تظهر لك صور تشبه شكلك وحسب الصورة المرفوعة على هذا الموقع التي تختارها انت او يقوم بتحديدها كونها صورتك الشخصية.

ما هو افضل موقع يمكن ان يقوم بنفس الدور من خلال اظهار صور شبيهة بالصورة التي تقوم برفعها اليه ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-28T18:45:57+03:00 1 إجابة 22 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-29T22:09:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في بعض الاحيان نتسائل من اين تأتي صاحبات الملفات الشخصية من الجنس الانثوي ممن لا يرغبن في نشر صورهن الشخصية بصور اخرى شبيهة فنجدهن كثيرا ما يقومن بنشر صور شبيهة بهن الى درجة كبيرة والتعليقات تنهال عليها من صديقاتها ان الصورة شبيهة بها الى حد كبير.

    الحقيقة انهن يستخدمن تطبيق يقوم بتقريب صورتها الشخصية الى اقرب صورة موجودة على الانترنت يمكن ان تكون شبيهة بها وهذا يتم تحديده من قبل الذكاء ااصطناعي الذي يستطيع تمييز الملامح ويقوم بتحويلها الى شفرات رقمية متطابقة تقريبا مع شفرات لصور اخرى موجودة في قاعدة بيانات الموقع او التطبيق واظهارها.

    البحث عن صور شبيهة

    الموقع الالكتروني المرشح هو AI Anonymizer الذي سوف تذهل عندما تستخدمه وكل ما تحتاج اليه هو رفع صورتك الشخصية ومن ثم الحصول على اكثر من شبيه واحد يمكن بعدها تحميل الصورة ونشرها في اي مكان تريد والتمتع بمزايا الموقع من خلال افكار جديدة يمكنك ان تخلقها بنفسك.

    هذا النوع من المواقع التي تستخدم الذكاء الاصطناعي في عملها تعتبر نادرة لهذا سوف تجد ان استخدام الموقع ممتع ويمكنك وضع هذه الاجابة في المفضلة او الموقع نفسه بعد الدخول اليه من اجل نشره واستخدامه ولكن يفضل ان تكون هذه الاجابة تثمينا للمجهود الخاص بي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة