طريقة الحصول على ميزات يوتيوب المدفوعة مجانا

السؤال

الهواتف الذكية التي تعمل على اندرويد تحتوي على ميزات وهو توفر التطبيقات داخل متجر جوجل بالاضافة الى امكانية تثبيتها من متاجر بديلة اخرى وهذا يجعلها الاكثر تطورا في التقنيات الحديثة.

كيف يمكن الحصول على ميزات يوتيوب المدفوعة من خلال تطبيقات بديلة يتم تنصيبها على هذه الهواتف وبشكل مجاني ؟

تم الحل 3
ali 2020-11-07T17:09:24 1 إجابة 18 مشاهدات 3

إجابة ( 1 )

  1. ان الدخول الى يوتيوب على هواتف اندرويد يمكن ان يتم من خلال التطبيق الرسمي الذي لا بأس به من ناحية تشغيل المقاطع وحفظ بعضها بالاضافة الى اعطاء الاعجابات والتعليق وغيرها من الاشياء التي يمكن فعلها من قبل اي مستخدم يمتلك حساب بريد الكتروني على موقع جوجل.

    هناك تطبيقات اخرى تقوم بتشغيل مقاطع يوتيوب وتدخلك الى المنصة الرسمية حتى بدون تسجيل الدخول من خلال حساب جيميل وبنفس الوقت سوف تحصل منها على اغلب وظائف الخدمة المدفوعة التي توفرها يوتيوب من نواحي كثيرة والتي يجب ان تدفع الاموال للحصول عليها.

    اغلب الخدمات المدفوعة هو امكانية تحميل مقاطع الفيديو وتشغيلها على الجهاز بدون انترنت والاحتفاظ بها لاطول فترة ممكنة بالاضافة الى امكانية تشغيل الموسيقى في الخلفية اثناء المحادثة او العمل على بعض تطبيقات الجهاز وحتى تصفح المواقع ومنع ظهور الاعلانات المزعجة.

    هذه التطبيقات لا توجد على متجر جوجل لان الاخير يمنع ان يتم رفعها كونها تعطي ميزات مدفوعة اي يجب دفع الاموال للحصول عليها ولكن مع هذه البرمجيات التي يمكن الحصول عليها من المواقع الرسمية او المتاجر البديلة يمكنك تحميل احدها او تثبيتها جميعا والاستقرار على افضل تطبيق فيها وهي :

    1. Flytube
    2. BG Player
    3. YouTube Vanced
    4. NewPipe
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )