طريقة الحصول على 20 يورو من موقع aliexpress

السؤال

الموقع الشهير aliexpress يعتبر من اكبر الاسواق الالكترونية الموجودة على الانترنت من بعد امازون والمواقع الاخرى الشيهة ويتمتع بمصداقية عالية من حيث التعامل وارسال البضائع الى اي مكان حول العالم.

كيف يمكن ان احصل عل 20 يورو من موقع aliexpress والتسوق بها من اجل ارسال ابضاعة الى منزلي من خلال هذا المبلغ المالي الذي يمكنني الحصول عليه ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T15:16:09 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. المتجر الالكتروني الكبير AliExpress اصبح من اوائل المواقع التي يتم الدخول اليها من مختلف المهتمين في كل بقاع الارض لانه يعتمد على مباديء عديدة لا توجد في امازون وباقي المتاجر المشابهة له وهذه المميزات هي الاسعار الرخيصة وامكانية استيراد المنتجات بالجملة والمفرد اي يمكنك كفرد التسوف من علي اكسبرس بالاضافة الى كونك تاجر يمكنك جلب بضاعة الى متجرك سواء كان في الحياة الواقعية او متجر الكتروني يتم التسويق لهذه البضائع من خلال الانترنت.

    طريقة الحصول على حوالي 20$ امريكي يوميا من هذا الموقع تعتمد اولا على الدخول الى الموقع اما من متصفح الويب او من خلال التطبيق الذي وضعت لكم رابطه اعلاه وبعدها يتم التسجيل في الموقع وتحويل بلدك الى احدى البلدان الأوروبية مثل ايطاليا او دولة اخرى ومن ثم الحصول على رابط احالة.

    الموقع سوف يعطيك مبلغ يتراوح من 14 الى 16 يورو من كل عملية دعوة لصديق من على الانترنت يقوم بالتسجيل عن طريق رابط الاحالة الخاص بك من خلال تقديم طلب الربح داخل الموقع او التطبيق لكي يعطيك رابط تقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي وتكسب الاصدقاء او المهتمين بهذا المجال للموقع.

    علي اكسبرس

    بعد الحصول على المبلغ يمكنك التسوق به داخل الموقع وارسال البضاعة الى عنوانك ومبدأ الموقع لو انك قمت بالتسوق بمبلغ 20 يورو او اقل فلن يأخذ منك الموقع عمولة الشحن والتوصيل ولكن التسوق بمبلغ اكثر من ذلك يحسب لك اجور الشحن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة