طريقة السياحة في اي دولة على الانترنت

السؤال

هناك ميزات على الانترنت يمكنك من خلالها القيام بجولة سياحية وتسافر على الطائرة وتصل الى اي بلد تريد او مطار من اجل التجول في البلدان او اشهر المناطق التي يذهب اليها السائحين والتمتع بالمناظر الخلابة والمباني والاثار الجميلة.

ما هو افضل تطبيق او برنامج او منصة الكترونية يمكن التسجيل فيها والقيام بهذا الشيء من اجل الحصول على المتعة ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-04T21:38:51 1 اجابة 22 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان فيروس كورونا جعل الكثير من البلدان تغلق حدودها وتعلق الطيران منها واليه وبالتالي خسرت هذه الدول الكثير من السياح الذين يأتون اليها سنويا في موسم معين وعدد اقل في ايام لا تكون ضمن الموسم اما لاغراض العمل او العلاج وحتى الاستجمام في مواسم معاكسة.

    كما ان كلفة السفر الى هذه البلدان تجعل اغلب الراغبين في الدخول اليها لا يستطيعون الوصول ولكنهم يتمنون ان يدخلوها يوما ما التمتع بالمناظر الخلابة في القرى والمدن والاماكن الريفية والحضرية ولكن الموقع الالكتروني Virtual Vacation وفر لكم سياحة افتراضية جميلة.

    كل ما عليك هو الدخول الى الموقع واختيار النوع من انواع التنقل سواء كان جوا بأستخدام الطائرة او برا بقيادة السيارة وحتى المشي على الاقدام.

    سوف تعرض امامك مدن كثيرة توفر هذه الخدمة لافتراضية لكي تدخل اليها وتشاهد تصوير حي او شبه حي يتم تحديثه بين فترة واخرى ويمكنك الدخول بين الناس والمشي او القيادة وحتى رؤية هذه المدن من السماء.

    يمكنك عند اختيار الوجهة التي تريد ان تقوم بالضغط على الزر F11 من اجل تكبير الشاشة ومشاهدة هذه الاماكن بشكل اوضح وكل هذا بدون مقابل مادي اذ لا تحتاج الى اكثر من هاتف ذكي وحاسوب مرتبط بالانترنت لكي تقوم بجولتك السياحية التي تريد.

    جولة سياحية على الانترنت

    افضل اجابة

‫اضف اجابة