طريقة العودة الى الاعدادات الافتراضية في جوجل كروم وفايرفوكس

السؤال

المتصفحين الشهيرين جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس يعتبران الافضل في العالم وتستخدم في اجهزة الكمبيوتر والهاتف على حد سواء ولا ستغني عنهن المستخدمين الذين يتصفحون المواقع مستخدمين محركات البحث.

كيف يتم العودة الى الاعدادات الافتراضية؟ لان المتصفحات التي امتلكها تعاني من مشاكل وقد تلاعبت بالاعدادات في وقت سابق.

تم الحل 0
ali 2020-06-26T20:38:28 1 اجابة 37 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. احيانا يتم التحكم بالاعدادات في التصفحات من اجل ظهورها بشكل افضل ولكن مع مرور الايام يأتيك شعور بأن هذه الاعدادات غير صحيحة وانها ساهمت في زيادة بطئ الحاسوب بالاضافة الى استهلاك الذاكرة العشوائية وهذا يؤثر بشكل كبير على المتصفح والنظام وخصوصا جوجل كروم وفايرفوكس التي اثبتت انها تستهلك ذاكرة عشوائية كبيرة جدا.

    بالنسبة لمتصفح جوجل كروم ان احببت ان تقوم بأعادة ضبط الاعدادات الخاصة بالمتصفح فسوف اختصر الامر بالنسبة لك فكل ما عليك هو وضع ما بين القوسين في مستطيل البحث وسوف تظهر لك الاعداد الخاص بأعادة الضبط (chrome://settings/reset )او يمكن الضغط على الرابط بين القوسين.

    اعادة ضبط اعدادات جوجل كروم

    هذا الاعداد سوف يقوم بمحو كل شيء ما عدا كلمات المرور والاشارات المرجعية كونها مهمة ولا يمتلك المتصفح اي تحكم فيها ولا يوجد غيرك من يحذفها ان اردت.

    بالنسبة لمتصفح فايرفوكس فأنتظر من يقوم بشرح الطريقة لك في رد اخر لاني لا استعمله نهائيا واكتفي بمتصفح جوجل كروم فقط وان لم تجد من يشرح الطريقة لك افرد سؤال خاص به وسوف اشرحه لك في وقت اخر.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة