طريقة الغاء ظهور الاعلانات داخل منصة يوتيوب

السؤال

يوتيوب منصة مميزة جدا تعتبر الافضل من ناحية مشاهدة مقاطع الفيديو في كل العالم وهي تحتل المركز الثاني عالميا من حيث عدد الزيارات واستهلاك البيانات بعد شركة جوجل.

كيف يمكن التخلص من اعلانات يوتيوب المزعجة التي تقطع المشاهدة لمقاطع الفيديو التي اتابعها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T16:45:43 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق يوتيوب جميل جدا ولا يستغني عنه اي شخص فينا وهو من اجمل ما يوجد على الانترنتوان هناك مواقع او منصات لو اختفت لاصبح العالم كله كئيب ومن ضمنها يوتيوب الذي تعود عليه جميع المستخدمين في العالم ولا يستطيعون مفارقته ولا لحظة.

    يوتيوب يعتبر التطبيق الاول في العالم من ناحية الاكثر شعبية حتى تجاوز الشركة الرسمية التي تمتلكه وهي جوجل والتي اعتمدت عليه بالكامل من اجل الحصول على بيانات تؤهله لكي يكون الاول في العالم وبدون يوتيوب سيكون الامر صعب جدا.

    بالنسبة لمقاطع الفيديو التي تتوفر على يوتيوب فهي بلا شك جميلة ومفيدة وممتعة ولكن المشكلة الكبرى في الاعلانات التي تظهر جنب مقاطع الفيديو بالاضافة الى الاعلانات التي تقاطع المشاهدة الخاصة بك ولهذا يجب ايجاد حل لها.

    الحل هو التطبيق  Vanced الذي سوف يجعلك تقوم بتخصيص جودة الفيديو المراد عرضه وابعاد الصور والفيديو التي تعرض على هاتفك بالاضافة الى امكانية حظر راعي الاعلانات وبالتالي يمكنع ظهورهامن الاساس وكل هذا مجانا.

    بديل تويتر

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )