طريقة انشاء تطبيق Gmail على الحاسوب

السؤال

ان البريد الالكتروني على جيميل يجب ان يمتلكه كل مستخدم في الوقت الحالي لان جميع منتجات شركة جوجل تعتمد عليه بالاضافة الى كونه بريد الكتروني سهل الانشاء والامان فيه عالي جدا اي من الصعوبة سرقته.

كما ان اغلب المواقع الالكترونية احيانا تطلب منك الدخول من خلال حساب جوجل … كيف يمكن انشاء تطبيق جيميل على سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T20:59:49 2 الإجابات 2

الإجابات ( 2 )

  1. بالنسبة للمتصفح مايكروسوفت ايدج فأنك قادر على انشاء اختصار بتواجدك على صفحة البريد الالكتروني من خلال الدخول الى القائمة المنسدلة التي تحتوي على الاعدادات من apps تفتح لك قائمة فرعية تضغط على install this page as an app وللتذكرة يتوجب ان تكون على صفحة البريد الالكترونية لكي يتم تنصيبه كتطبيق تجده على سطح المكتب بالاضافة الى القائمة start وبهدذا يمكنك استخدامه كتطبيق مستقل يمكن تصفح الرسائل القديمة بدون انترنت ومزامنة التطبيق مع الاتصال بالشبكة العنكبوتية وتحديث المحتوى الخاص به.

    اما في جوجل كروم فيتم الضغط على النقاط الثلاثة في اعلى المتصفح على اليسار ويتم فتح القائمة المنسدلة من الضغط على المزيد من الادوات وفتح قائمة ثانوية تقوم بأختيار (جار انشاء اختصار) لتجد الاختصار على سطح المكتب ويمكن استعماله بشكل مستقل ايضا وبهذه الطريقة يمكنك تحويل اي موقع الى اختصار مستقل.

  2. تطبيق Gmail مهم جدا ونستخدمه على الهاتف كثيرا لان الرسائل التي تصل الينا بواسطته تكون مهمة كونه يعد المصدر الوحيد للتواصل مع الشركات والمواقع الاخرى العالمية ان كنت لا تريد خوض محادثات مباشرة وان المتصفحات مثل جوجل كروم بالاضافة الى مايكروسوفت ايدج قد اتاحت هذه الخاصية وهي عمل تطبيق على سطح المكتب يمكنك استخدامه مباشرة بالضغط على الايقونة وجعله برنامج مستقل يمكن الدخول اليه مباشرة والتواصل وقراءة البريد الالكتروني بكل سلاسة.

    لكن قبل ذلك يتوجب منك ان تقوم بخطوات بسيطة وهذه الخطوات ضرورية والتي سوف يتم شرحها ادناه بالاضافة الى عملية شرح طريقة عمل التطبيق مرة وانت تتصفح بأستخدام مايكروسوفت ايدج او جوجل كروم وكل اجابة ستكون على حدة من اجل تقسيم الكلمات المكتوبة وجعل الزائر يذهب الى المكان الذي يريده بدون الحاجة الى قراءة كامل الخطوات التي لا يحتاج اليها.

    يجب اولا تفعيل الميزة offline (بلا اتصال بالانترنت ) من خلال تفعيلها من علامة الترس اعلى صفحة البريد الالكترونية وكما تظهر في الصورة ادناه.

    جيميل بلا اتصال بالانترنت

    سيحدد لك مساحة التخزين التي تحتاجها مع امكانية عرض الرسائل لمدة شهر كامل والاحتفاظ بالبيانات وخزن المرفقات وعند الدخول للاعدادات نختار كما مؤشر (بلا اتصال بالانترنت)

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة