طريقة انشاء حساب فيسبوك بدون بريد الكتروني

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن انشاء حساب على فيسبوك بدون رقم هاتف وقد تعلمت ذلك في احدى الاجابات الموجودة على موقع سؤال وجواب ولكني لا اعرف ان كانت هناك طريقة يمكن استعمالها في الحصول على حساب فيسبوك بدون بريد الكتروني.

كيف يمكن انشاء صفحة ملف شخصي او بروفايل على فيسبوك بدون الحاجة الى انشاء ووضع بريد الكتروني ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-05T19:29:19+03:00 1 إجابة 33 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-08T12:00:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن ان يتسائل البعض عن امكانية انشاء حساب على موقع فيسبوك بدون الحاجة الى بريد الكتروني وهذا يمكن ان يكون حساب مؤقت من اجل اجراء بعض الاعمال ومن ثم إهماله ولا داعي لأن يكون حساب رسمي حقيقي فالطريقة على الرغم من ان البعض يعتبرها مستحيلة ولكنها سهلة جدا.

    توجد الكثير من المواقع الإلكترونية التي يمكن الحصول منها على بريد الكتروني مؤقت بحيث يمكن استلام الرسائل عليه ومن ثم سوف يتم الغاءه من قبل المنصة المستضيفة نفسها بعد مدة زمنية وحسب عدد الساعات التي تحددها كل منصة وهذا يتبع شروطها الخاصة التي تخص اتلاف البريد الالكتروني.

    1. throwawaymail
    2. emailondeck
    3. fakemail
    4. guerrillamail
    5. temp-mail

    ربما يتسائل البعض عن مدى أهمية هذه المواقع اعلاه من اجل تسهيل الأمر في تفعيل الحسابات واستلام الرسائل الخاصة بالتفعيل والروابط والاكود هل هي آمنة او يتم استرجاع الحسابات من خلال البريد الإلكتروني فيكون الجواب ان هذا البريد قد لا يتكرر الا بعد سنوات للمستخدمين.

    مسألة اخرى انك سوف لن تظهر البريد الالكتروني على منصة فيسبوك وبالتالي تقوم بحفظه من اجل تسجيل الدخول وكلمة المرور موجودة ضمن بياناتك الخاصة ويمكن اجراء الاعمال الخاصة بك لحين ترك الحساب او وضع بريد الكتروني مسجل رسمي في المستقبل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة