طريقة انشاء مدونة ووردبريس على استضافة مجانية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انا لا انوي البقاء طويلا على استضافة مجانية وانما احتاج الى التعلم على لوحة تحكم المدونة وكتابة المقالات وتطويرها قبل ان اقوم بعمل استضافة مدفوعة وشراء نطاق خاص للموقع ونقل قاعدة البيانات الى الاستضافة المدفوعة.

ماهو افضل موقع يكن الحصول من خلاله على استضافة مجانية لمدونة ووردبريس لكي اقوم بالعمل عليها بشكل مؤقت ربما شهرين او اكثر بقليل؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T16:40:07+03:00 1 إجابة 99 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-09T15:52:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    افضل موقع مضمون من اجل عمل استضافة مجانية هو  wordpress.com الذي يعطيك مساحة تخزين 3 جيجا بايت وهذا يعني موقع طويل الامد يمكنك ان تشهره على النطاق الفرعي ومن ثم تضع له نطاق مدفوع وتحول الفرعي الى المدفوع الى حين استقرار النتائج في محركات البحث.

    هذا النوع من المواقع لا يبالي بالضغط الذي يسببه الزائرين على موقعك ولهذا يمكن ايصال موقعك الى مراتب متقدمة وترتيب جيد في اليكسا قبل ان تنقله الى استضافة مدفوعة يمكنك من خلالها تنصيب الاضافات وقالب مدفوع مميز لتبدأ حياتك الاحترافية وتطور موقعك للمنافسة مع الكبار.

    يمكن ان تحصل على استضافة مدفوعة من نفس الموقع او يمكن نقله الى بلو هوست او اي شركة استضافة من اختيارك ويمكن ان تقوم بذلك للعمل على خادم افتراضي VPS.

    هناك الكثير من اصحاب المواقع الذين يبدأون من الصفر على استضافة مدفوعة ويضعون اعلانات جوجل ادسنس ظنا منهم انهم سوف يمولون الموقع ولكن في الحقيقة فأن الارباح من ادسنس للمواقع متدنية المستوى تكاد تكون معدومة.

    ان انعدام الارباح سوف يشعر مدير الموقع بالاحباط ويترك العمل على الموقع وتنتهي حياة الموقع بعمر مبكر ولهذا انصح بالعمل على استضافة مجانية على منصة وردبريس من الموقع الرسمي الذي اشرت برابطه اعلاه لحين الوصول الى مستويات جيدة.

    ان المميز في هذا الموقع انه متصل بالاضافة JETPACK التي تحسب عدد الزائرين وتوجهاتهم وهذا يعطيك انطباع عن نوعية الزائرين والاماكن التي قدمو منها وبالتالي يمكنك تطوير موقعك اعتمادا على هذا الاساس.

    تتوفر خدمة وضع خريطة للمدونة الخاصة بك على ادوان مشرفي المواقع وترتيب رابط موقعك الدائم وبهذا تكون قد قطعت نصف المشوار ويتبقى لك عندما تنقل الموقع في المستقبل ان تضع اضافة خاصة بالسيو واضافة كاش فقط ولا داعي الى كل الاضافات الاخرى لانها تستهلك موارد عالية.

    يوجد الكثير من شركات الاستضافة الاخرى التي تعطيك استضافة مجانية بخواص ومميزات كاملة ولكن هذه الاستضافة اضمن لانها تعتبر الشركة الام.

    استضافة ووردبريس مجانية

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة