طريقة انشاء ميمات مضحكة memes بصيغة GIF

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما تكون اي صورة او تعبير بصيغة GIF هذا يعني ان الصورة متحركة وتحمل تعبيرات مضحكة وهي مرغوبة كثيرا في مواقع التواصل الاجتماعي ويتم التعامل بها كثيرا وتلاقي اعجاب كبير.

كيف يمكن صناعة الميمات المتحركة المضحكة ؟ ما هو افضل المواقع او المنصات الذي يمكن ان يساعدني في عمل ذلك ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-19T16:02:01+03:00 1 إجابة 30 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-23T15:16:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كانت في السابق المنتديات والمنصات البدائية تسمح بنشر صور متحركة GIF وكان المستخدمين يستمتعون بنشر الصور المتحركة وبمختلف التخصصات وخصوصا MEMES المسماة ميمات والتي بدأت من ثقافة البوب داخل الولايات المتحدة الامريكية ويمكنعملها انذاك من خلال البرامج او بأستخدام فوتوشوب.

    في الوقت الحالي يوجد تطبيقات على الهواتف الذكية او تطبيقات مدمجة مع صفحات ويب كما في الموقع GifMemes الذي يمكنك الدخول اليه وصناعة صورة متحركة ميمات يمكنك نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وباقي المنصات الشهيرة من خلال رفع صور او استخدام قوالب خاصة.

    الصور في هذا الموقع يجب ان تكون بأمتداد GIF من اجل العمل عليها ويمكنك جلبها الى الموقع اما من خلال رفعها من الهاتف او الحاسوب وحتى من رابط مباشر ويمكنك ان تصنع صورة مع بعض التأثيرات الجميلة او اختيار القالب الذي تريد من القوالب المتاحة في الموقع اعلاه.

    لا تحتاج الى معرفة مسبقة بالموقع لانه يضع لك جدول بكل الحركات المراد عملها ومن خلال المفاتيح المستخدمة على الاغلب يكون الموقع مخصص لاجهزة الحاسوب فقط لكي يتم صناعة الميمات من خلال لوحة المفاتيح التي تستخدمها والاستمتاع بالضور الجديدة المصممة عن طريقك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة