طريقة انشاء نموذج اتصال على ووردبريس بنافذة منبثقة

السؤال

كل موقع يجب ان يحتوي على صفحة خاصة عنوانها اتصل بنا من اجل الحصول على تقييم من محركات البحث خاصة وان هذه الصفحة تظهر مصداقية الموقع فيمكن الدخول اليها ومراسلة المدير.

كيف يمكن انشاء صفحة او نافذة منبثقة خاصة بالاتصال بدلا من الدخول الى صفحة وملئ  النماذج الاعتيادية ؟

تم الحل 13
ali 2020-11-06T20:50:19 1 إجابة 25 مشاهدات 13

إجابة ( 1 )

  1. العملية تحتاج الى اضافتين يعملان مع بعضهما واول الاضافات هي  WPForms التي تحتاج الى عمل نموذج اتصال مميز كما تحب ان يكون والحصول على شفرة او كود التضمين والاحتفاظ به وهذا الكود سوف ينفعك في ادراجه ضمن اضافة اخرى سوف يتم شرحها في المقطع النصي ادناه.

    الاضافة الاخرى التي يتطلب ان تقوم بتثبيتها على مدونة ووردبريس هي  OptinMonster والتي تحتاج الى عمل حساب في موقعها الرسمي وعمل نافذة منبثقة تكتب فيها ما تريد وتقوم بتضمين الكود الذي حصلت عليه من الاضافة اعلاه ضمن القالب.

    بعد انشاء حملتك الخاصة بعمل نافذة منبثقة تقوم بربط ما تريد عمله ضمن القالب الذي تعتبره افتراضي يظهر عند فتح المدونة الخاصة بك من اجل اظهاره في المكان الذي تختاره ضمن الصفحة التي تريدها ويمكن ان يكون ضمن الترويسة او التذييل لكي يعمل في ل الصفحات.

    سوف تظهر لزائرين نافذة منبثقة فيما لو ارادو الاتصال وكتابة رأيهم عن الموقع الخاص بك وهذا ينفعك كثيرا ويعتبر مراجعات مهمة تستفيد منها في تطوير المدونة من ناحية التصميم او المحتوى الذي تكتبه فيها وبالتالي الاراء والنقد ينفع كثيرا في العمل اكثر ويعتبر حافز كبير.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )