طريقة ايجاد البريد الالكتروني لاي شخص تريد

السؤال

البريد الالكتروني هي اول اداة اتصال بين شخصين او اكثر وتستعمله الشركات الكبرى والمتاجر بالاضافة الى اصحاب المواقع والاشخاص العاديين وبالعثور على البريد الالكتروني لاي شخص يمكن التواصل معه.

ما هي افضل طريقة يمكن من خلالها العثور او ايجاد البريد الالكتروني لأي شخص على الانترنت ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2020-11-19T11:38:07+03:00 1 إجابة 15 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-24T09:39:06+03:00

    العالم الغربي نجح في التقدم كثيرا لانه وثق كل شيء وقام بعمل تبويبات واحصائيات لكي شيء يجدونه امامهم من خلال اناس مختصين يتم توظيفهم من اجل جمع المعلومات وحفظها في قواعد بيانات مع نسخ احتياطية لها خوفا من ضياعها وهذه القواعد يمكن ان تحتوي على بيانات متفرقة.

    لو احتجت الى الزلازل التي حدثت في العراق مثلا لمدة خمسين سنة ماضية هناك احتمال كبير انك لا تجدها لدى الحكومة العراقية ولا في اي دائرة مختصة ولكن يمكنك ايجاد البيانات في الولايات المتحدة الامريكية او بريطانيا فما بالك لو كانت الزلازل والهزات الارضية في بلدانهم مثلا.

    البريد الالكتروني وتجميعه للمستخدمين يحتاج الى مواقع وقواعد بيانات تقوم بحفظها من اجل اظهاره في الوقت الذي يريدون لمعرفة الحسابات المتعلقة به ويتم التقاطها من الانترنت وتحديثها وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي التي كانت ولا زالت في تعاون مشترك مع الحكومات الغربية.

    فيما يلي سوف نستعرض عليكم اهم المواقع التي يمكن اعتبارها محركات بحث خاصة بالبريد الالكتروني ويمكن ان تحتوي على اكثر من ثلاثة مليار حساب يمكنك ايجاد صاحبه اما من خلال اسمه او احدى الحسابات التي يمتلكها من اجل مراسلته على هذا البريد وهذه المواقع هي :

    1. Pipl 
    2. Anymail Finder
    3. Hunter 
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة