طريقة بيع المنتجات من خلال حساب على انستقرام ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انستقرام في الوقت الحالي يعتبر احدى اشهر منصات التواصل الاجتماعي التي يمكن من خلالها عمل عروض تجارة الكترونية والقيام بعملية بيع المنتجات عليها بشكل سهل واحترافي.

كيف يمكن استغلال انستغرام من اجل بيع المنتجات التي اقوم بعرضها على حسابي الشخصي او الصفحة الخاصة بي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-23T00:12:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خطوات بيع المنتجات على منصة انستقرام :

    1. انشاء ملف تعريفي مميز على انستجرام يحتوي على صورة شخصية تعبر عن العلامة التجارية التابعة لك والوصف يحتوي على كل المعلومات التي يحتاج اليها الزبون من اجل ان يشعر بالامان عندما يقوم بشراء منتج منك وتحتوي على رقم الشركة والموقع الرسمي والمتجر الالكتروني وغيرها.
    2. الاعلان عن الصفحة التي تعرض منتجاتك على انستقرام من اجل الحصول على اكبر عدد ممكن من المتابعين وردود ايجابية على المنشورات الخاصة بالمنتجات التي يجب ان تشرح كل شيء عنها في المنشورات المصورة التي تعرضها امام المتابعين وهذا يساعد كثيرا في عملية الانتشار على الموقع.
    3. اضافة رابط المنتج من خلال قصص انستقرام كونها محببة من قبل المتابعين وهذ يساعد على الانتقال الى المنشور الخاص بالمنتج المراد الاعلان عنه للحصول على اكبر مبيعات منه ويجب ان تقوم بالمثل على فيسبوك لكي يتم معرفة طبيعة انتشار عملك والوثوق بك بشكل كبير.
    4. المصداقية في التعامل مع المستخدمين وهذا سوف يتضح منخلال الردود وتشمل المصداقية ايصال هذه المنتجات الى الزبائن في اوقات محددة مع النوعية المعروضة التي يجب ان تكون نفس ما يتم تصويره على مواقع التواصل الاجتماعي منها فيسبوك وانستقرام وباقي المنصات ان احبت ان تزيد من عملية الانتشار.
    5. عمل مقاطع فيديو عن اي منتج جديد ويجب ان لا يقل عن 10 دقائق لكي يتم شرح كل ما يتضمنه المنتوج الجديد مع عرض شكله الحقيقي وكيفية التوصيل والسعر وما شابه ذلك على ثناة تخصصها للعمل والاعلان كون يوتيوب سريع الانتشار داخل المنصة نفسها وجوجل مع امكانية عمل مشاركة لمقاطع الفيديو على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )