طريقة تثبيت الاضافات على متصفح Microsoft Edge

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Microsoft Edge متصفح شركة مايكروسوفت الجديد الذي اصبح يعمل على نظام ويندوز 10 دخل مجال المنافسة مع المتصفحات الشهيرة الاخرى التي اهمها جوجل كروم موزيلا فايرفوكس واوبرا ولكن Microsoft Edge بدأ ينافس للتغلب عليهم.

كيف يتم تنصيب الاضافات على هذا المتصفح من اجل استعمالها كما يتم ذلك مع البرامج الاخرى؟

تم الحل 0
ali 2020-07-04T21:14:26+03:00 1 إجابة 114 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-06T16:18:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة مايكروسوفت طبقت تحدي غير معلن لجميع المتصفحات العالمية الشهيرة وبالاخص متصفح جوجل كروم صاحب الاقبال الكبير والذي اصبح شبه اجباري رغم ان جوجل لا تفرض عليك تنصيبه.

    لكن جوجل كروم يعرض عليك جميع منتجات جوجل بسهولة وتنصيب الاضافات عليه التي لا تكاد ان تجد فكرة غير موجودة في متجر كروم.

    هناك عيوب في جوجل كروم والمتصفحات الاخرى مثل اوبرا وموزيلا فايرفوكس حرصت شركة مايكروسوفت من خلال متصفحها الجديد Microsoft Edge  ان تتلافاها واهم الاشياء هو السرعة العالية في التصفح وعدم استهلاك ذاكرة الحاسوب ولهذا اصبح من المفضلات لدى مستخدمي ويندوز 10.

    هناك اشياء مهمة ايضا منها انه يمكن تحميله من متجر مايكروسوفت الموجود ضمن نظام ويندوز 10 وبهذا لا يحتاج الى بحث ودخول الى موقع والتحميل ثم التنصيب بل يتم تنصيبه مباشرة على ويندوز 10.

    Microsoft Edge يحتوي على تطبيقات كثيرة منها خاصة به وتحتوي على منتجات مايكروسوفت واخرى عامة تشمل ما تيد ان تحصل عليه من شركةجوجل وباقي محركات البحث واضافات اخرى خدمية.

    من اجل تحميل مايكروسوفت ايدج يجب عليك الذهاب الى خيار applications او التطبيقات وتقوم بتنصيبه اما عن تحميل الاضافات لهذا المتصفح فيمكن الدخول الى الموقع التالي وتنصيب ما تريد منها.

    https://microsoftedge.microsoft.com/addons/Microsoft-Edge-Extensions-Home

    تنصيب الاضافات مايكروسوفت ايدج

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة