طريقة تجنب النوم اثناء مشاهدة مقاطع Netflix

السؤال

Netflix المنصة المتكاملة الانجح في العالم يمكن ان تكون الاكبر في العالم من حيث عدد المستخدمين الفعليين الذين يدفعون الاموال مقابل مشاهدة الافلام والمسلسلات والوثائثقيات وغيرها.

كيف يمكن تجنب النوع اثناء مشاهدة مقاطع Netflix بحيث يمكن اكمال حلقات المسلسل او الفيلم بدون ان ننام ؟

تم الحل 0
AdmiN 2020-11-20T16:27:15 1 إجابة 14 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0

    لا يمكن السيطرة على نفسك فيما لو كنت من الذين ينامون عند مشاهدة الافلام والمسلسلات على اي منصة ونتفليكس واحدة من هذه المنصات التي يشاهد فيها الكثير من الافلام والمقاطع ولا يكملونه بل يستغرقون في النوم العميق وخاصة في الليل عند الايواء الى الفراش لمتابعة فيلم السهرة.

    حسب XDA Developers فان نتفليكس تنوي عمل مؤقت يكون متواجد مع مشغل الفيديو للهاتف يقوم بانهاء عملية العرض عند وصوله الى الزمن المقرر فمثلا لو اردت التوقيت لمدة 60 دقيقة فانك سوف ربما تنام ويتوقف عرض الفيلم او اي مقطع فيديو تشاهده على هذا الموقع تلقائيا.

    هذه الميزة لم تتحدث عنها شركة نتفليكس في مدونتها ولكن تعتبر مؤكدة كون XDA Developers تعتبر منصة موثوقة ولا تتكلم من فراغ وان كان اقتراح منها فيمكن ان يتم تطبيقه في المستقبل من الشركة بتحديث التطبيق واضافة هذه الميزة التي يمكن ان تنقل المنصة الى درجات اعلى من التطور.

    الشركة سوف تستعرض لك اغلب المواد الجديدة والقديمة التي يمكن البحث عنها مع توفر الترجمة وهذا ما جعلها ناجححة جداوكسبت ود جميع الشعوب في العالم منهم العرب لان سعر الاشتراك رخيص جدا مقارنة مع ما تقدمه من افلام ومسلسلات مميزة من انتاج هذه الشركة الكبيرة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )