طريقة تحميل الصور ومقاطع الفيديو من انستجرام

السؤال

ان انستجرام هي المنصة الوحيدة التي بدأت بحماية قصوى للصور التي يتم نشرها بالاضافة الى مقاطع الفيديو والتي تحضى بحماية قوية حتى للصور الشخصية التي ينشرها المستخدمين داخل المنصة.

ما هي الطريقة المناسبة التي يمكن خلالها تحميل الصور ومقاطع الفيديو من موقع انستجرام وتنزيلها على الهاتف او الكمبيوتر ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T21:18:10 1 إجابة 51 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. في اجابة عل سؤال سابق كان السؤال قريب من هذا حول تحميل الصور ومقاطع الفيديو من منصة انستجرام وكانت اجابتي العمل بدون برامج او تطبيقات وهي عرض الصورة وتصوير الشاشة على الهاتف ومن ثم تعديلها بأزالة جزء الشبكة والشحن والتنبيهات في الشريط العلوي للهاتف مع تأطير هذه الصورة والحصول عليها بجودة عالية.

    لكن تكلمت عن ميزة انستجرام انه سوف يبلغ صاحب الصورة حول التقاط صورة للشاشة التي تعرضها وهذا معروف لدى مستخدمي هذه المنصة.

    بالنسبة لمقاطع الفيديو الخاصة بموقع انستجرام فيمكنك ايضا تسجيل فيديو على الهاتف وعرض المقطع ولكن هذه الحركة سوف تعطيك مقطع فيديو اقل جودة من المعروض ولهذا سوف نشرح اسلوب جديد ادناه.

    هناك طريقة تمكنك من حفظ كل بياناتك المنشورة على حسابك في انستجرام وهي من خلال القائمة ومن ثم الضغط على الامان واختيار تنزيل البيانات وبعدها تضيف البريد الالكتروني ويطلب منك اخيرا ادخال الرمز السري او كلمة المرور على انستجرام وانتظار بريد الكتروني من المنصة يحتوي على كافة الصور ومقاطع الفيديو التي توجد على حسابك.

    اما ان كنت تريد تحميل الصور من حسابات اخرى بالاضافة الىمقطع فيديو فكل ما تحتاجه هو معرفة رابط الصورة او الفيديو بعد تحميل تطبيق التحميل والذي يعمل على هواتف اندرويد وهو موجود على الرابط … تحميل الصور والفيديو من انستجرام .

    تحميل صور وفيديو من انستقرام

    التطبيق اعلاه يعمل على هواتف اندرويد الذكية اما الطرق اعلاه فيمكن عملها من خلال التطبيق الرسمي لمنصة انستجرام ويمكن عمل ذلك على هواتف ايفون ايضا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )