طريقة تحميل المقاطع من يوتيوب بأعلى جودة

السؤال

احيانا يتم عرض برامج او تطبيقات يمكن بواسطتها تحميل مقاطع يوتيوب بأعلى دقة او جودة ولكن الكثير منا لا يرغب بتثبيت هذه الاضافات والبرمجيات ولا يحتاجون الى اضافة حمل اخر على الحاسوب.

كيف يمكن تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب بالامتداد الذي نريد وبجودة عالية بطريقة سهلة وبدون تكلف ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T18:08:54 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. تحميل مقاطع يوتيوب يلجأ اليها المستخدم بسبب امور مقنعة كثيرة منها ان خط الانترنت ضعيف ويقوم بأستغلال فترة الليل من اجل تحميل هذه المقاطع ومشاهدتها على جهاز الكمبيوتر او يحتاج الى عدة مقاطع وربما قائمة تشغيل كاملة تخص دورة او مجموعة دروس ويقرر مشاهدنها بالكامل في اي وقت.

    توجد برامج كثيرة يمكن بواسطتها تحميل اي مقطع فيديو على يوتيوب مثل انترنت داونلود منجر وحتى برامج التحميل الاخرى المدفوعة والمجانية ولكنك ربما لا تحتاج الى برنامج ولا تحتاج ايضا اللجوء الى المواقع كون خوادمها ضعيفة واحيانا تظهر لك اخطاء اثناء عملية التحميل.

    الحل الافضل هو الاستعانة بالموقع Youtube Multi Downloader الذي سيجعلك قادر على تحميل اي مقطع فيديو بأي جودة تختارها سواء كانت فيديو او مقطع صوتي بأمتداد mp3 ويقوم الموقع بمساعدتك على تحميل فيديو واحد او قائمة تشغيل وحتى قناة كاملة.

    تحميل مقاطع يوتيوب

    كما تشاهد في الصورة اعلاه يتم وضع 1s التي تظهر في الصورة باللون الاحمر بعد كلمة youtube في الرابط الخاص بالفيديو الذي يعرض في المتصفح ومن ثم يتم الضغط على enter ليتم توجيهك الى الموقع تختار الجودة التي تريد ونوع الملف صوتي او مرئي ومن ثم الاستمرار بعملية التحميل بسرعة كبيرة هذا كل شيء ببساطة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة