طريقة تحويل الصور الى رسومات Vector على اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الصور سواء كانت شخصية تمتلكها او اخرى يمكن العثور عليها لاشخاص يتم نشر صورهم بشكل عام او ممثلين وشخصيات مشهورة يمكن تحويل صورهم الى رسومات من نوع Vector.

ما هو افضل التطبيقات المهمة التي يمكنها تحويل الصور الى رسومات من نوع Vector بشكل احترافي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-27T18:03:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ان تحويل الصور الشخصية او اي صورة يتم رفعها الى تطبيقات الصور المتخصصة بعمل لوحات فنية هي من اختصاص التطبيق الجميل Photo Lab لانه الوحيد الذي يمكن الحصول منه على اجمل التأثيرات وبجودة عالية جدا اثناء استعماله.

    ان طريقة التحويل تعتمد على الخيارات الكثيرة المتوفرة في هذا التطبيق ولكن اقصد يمكن ان يتم رفع الصورة من خلال الهاتف الذكي الى التطبيق او التقاط الصورة والقيام بعملية التحويل والحصول على صورة متجهة بالشكل الذي تريد.

    هذا النوع من التطبيقات تصنف في المراكز الاولى عندما يراد الحصول على تطبيقات خاصة بالتصميم لانه يحتوي على كل شيء بالاضافة الى هذه الوظائف المميزة التي يمكن ان تجد بعضها في البرمجيات المتعلقة بنظام اندرويد والبعض الاخر في تطبيقات اخرى.

    تحويل الصور الى كارتون

    ان الصورة التي تريد تحويلها الى متجهة او كما تسمى Vector من خلال الخيار Vectoriuosly Yours ما تم اضافة وظيفة جديدة ايضا وهي The Simpler في اخر تحديث لهذا التطبيق من اجل تعزيزه بوظيفتين واستحقاق كونه من التطبيقات المتقدمة تقنيا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة