طريقة تحويل الكلمات النصية الى صوت يدعم اللغة العربية

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نحتاج الى تحويل الكلمات النصية الى صوت لو اردنا ان نرسل بصمات عبر تطبيقات المحادثة وحتى عمل مقاطع فيديو تعليمية مثلا ونشرها على يوتيوب أو باقي المنصات الشهيرة بمقاطع الفيديو.

كميف يمكن تحويل النصوص الكتابية الى صوت ؟ هل توجد منصة تدعم اللغة العربية يمكن الاعتماد عليها ؟

تم الحل 1
AdmiN 6 أشهر 2021-04-15T12:13:58+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-15T18:01:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الموقع blakify يقدم خدمة مجانية واخرى مدفوعة لتحويل الكتابة النصية الى مقطع صوتي والخدمة المجانية منه يمكنك ان تقوم بتسجيل مقطع صوتي لكل 50 حرف وليس كلمة كما هو مكتوب في لوحة التحكم.

    يحتاج منك الى حساب تقوم بتسجيله وهو اليوم لا يدعم تسجيل الدخول مباشرة عبر جوجل أو فيسبوك لأنه موقع جديد وسوف يعمل على تحسين خدماته في المستقبل القريب.

    تحويل الكتابة الى صوت

    كما نشاهد اعلاه ما تم كتابته (سؤال وجواب افضل موقع اسئلة واجوبة وتبادل معلومات عربي ) فهو يذكر الى كلمة تبادل في المقطع الصوتي وما زاد عن 50 حرف لا يلفظه لهذا يجب عليك اختيار الكلمات بعناية.

    من مميزات الخدمة هي :

    1. توجد عدة اصوات رجالية ونسائية مختلفة يمكنك اختيار احداها.
    2. حساس جدا لما يتم كتابته من حروب فمثلا لا يلفظ (اجوبة) بنفس الشكل لو كتبت بالهمزة على الالف (أجوبة) لهذا يجب العناية بالكتابة.
    3. يدعم اكثر من 65 لغة حول العالم.
    4. امكانية التحكم بسرعة الالقاء.
    5. يمكنك زيادة او تقليل حجم الصوت.

    الخدمة المدفوعة تحتوي على ميزات اكثر وامكانية زيادة عدد الحروف واختيار طريقة افضل للحصول على المقطع الصوتي الذي يمكن تحميله بأستخدام برنامج مساعد مثل Internet Download Manager أو اي بديل له على الحاسوب.

    يمكنك اختيار عداد الكلمات والحروف لترتيب الجمل على 50 حرف بالضبط كما في الصورة ادناه للحصول على لفظ كامل وهذا عائد اليك في طريقة صياغة الجملة.

    عداد الكلمات والحروف

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة