طريقة تحويل الهاتف الذكي الى ساعة مكتبية مميزة

السؤال

الهواتف تستهلك الشحن عندما يتم استخدام تطبيقات كبيرة أو العاب بصورة مستمرة اما عرض ساعة أو اضاءة بسيطة فيمكن ان لا تكون قيمة كبيرة يمكن ان نعتمدها في شحن ابطارية او اضافة حمل على الهاتف.

كيف يمكننا تحويل الهاتف الى ساعة مكتبية مميزة يمكننا الاعتماد عليها في معرفة الوقت بأي لحظة؟

تم الحل 1
AdmiN 4 أسابيع 2021-04-14T11:26:00+03:00 0 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-04-20T15:01:35+03:00

    الهواتف الذكية التي تدعم العمل في بيئة اندرويد وتدعم AMOLED سوف يتمكن اصجابها من تحويلها الى ساعات انيقة جدا من خلال تطبيق مميز جدا يسمى  Zen Flip Clock يمكن تحميله من متجر جوجل وتثبيته على الهاتف والاستماع بشكل الساعة الجميلة عند اطفاء الشاشة.

    لا تقلق من استهلاك شحن البطارية لانها لا تعتبر ذات قيمة في الطاقة المصروفة ويمكن ان تدوم لأيام كاملة دون ان تؤثر بالشيء الكبير على شحن بطارية الهاتف وهذا سوف يساعدك في تحويل الجوال الى الشكل الانيق وساعة مكتبية لا يمكن الحصول على امثالها من المتاجر.

    تحويل الهاتف الى ساعة منضدية

    كما نشاهد في الصورة أعلاه فيمكنك قراءة الساعة معرفة اليوم ومن ثم التاريخ وتغيير شكل الساعة من صيغة 24 الى اسلوب صباحا مساءا حسب ما ترى انه مناسب لك ويمكن ان تحافظ على شكل الشاشة السوداء ويكون التوقيت وباقي التفاصيل باللون الابيض.

    تحويل الهاتف الى ساعة جميلة

    نمط اخر جميل يمكن ان نشاهده في الصورة اعلاه ايضا يمكنك الاكتفاء بالساعة فقط وعرضها بالشكل العمودي ووضعها على المكتب أو الطاولة لكي تتمكن من معرفة الوقت في الفترة التي لا تستخدم فيها الهاتف أو في الصباح الباكر وخاصة ان كنت تستخدم ميزة التنبيه.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة