طريقة تحويل تحرير ضغط مقاطع الفيديو وتحويل الصوتيات

السؤال

في الوقت الحالي تطورت البرمجيات الخاصة بالتحويل والضغط والتحرير لمقاطع الفيديو والصوتيات المستعملة داخل الهاتف والحاسوب لتكون خدمة على الانترنت ودون الحاجة الى استخدام البرامج التي تتطلب وقت طويل لتحميلها وتنصيبها والعمل عليها.

هل توجد خدمة جيدة على الانترنت يمكن عمل تحرير لمقاطع الفيديو وتحويل الصيغ والضغط بالاضافة الى الصوتيات بسهولة من دون تسجيل او دفع الاموال؟

تم الحل 0
مجهول 2020-06-12T23:16:20 2 الإجابات 94 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

  1. خدمة تحويل مقاطع الفيديو الى كل من الامتدادات MPE و MP4 ومناسب لهواتف ايفون بالاضافة الى تحويل الفيديو الى صوت ويمكن ايجاد رابط الخدمة ادناه:

    https://keepvid.com/video-converter.html

    يمكن سحب وافلات مقطع الفيديو او اختيار من احدى مجلدات الحاسوب والخطوات بسيطة جدا لا تحتاج الى شرح وزيادة الكلام وبدل ذلك سوف اعطي نبذة عن جميع خدمات الموقع.

    تحرير مقاطع الفيديو ويدعم الموقع اربعة انواع وهي الامتداد MP4 وتحرير مقطع الفيديو بهدف رفعه الى يوتيوب وفيديوات انستقرام بالاضافة الى عمل تحرير للفيديو لكي يناسب هواتف اندرويد.

    هذه الخدمة يمكن ايجادها على الرابط ادناه وهي خدمة مميزة لاصحاب حسابات وصفحات انستقرام واليوتيوبرز الذين يمكنهم استخدام هذه الخدمة المجانية.

    https://keepvid.com/video-editor.html?type=VE

    يتم ضغط مقاطع الفيديو بأربعة خيارات ايضا فلو كنت تريد ان ترسل مقطع الفيديو في البريد الالكتروني فسوف يحدد لك الجودةكما ان يوتيوب له حصة في ضغط ملفات الفيديو ويدعم امتدادين ايضا وهما كل من MP4 و MOV رابط الخدمة :

    https://keepvid.com/video-compressor.html

    للمقاطع الصوتية ايضا مكان في هذا الموقع فهو يدعم تحويل ثلاثة امتدادات وهن M4A و WAV بالاضافة الى الصيغة او الامتداد الشهير mp3 .

    يوجد برنامج يمكنك تحميله والعمل من خلال سطح المكتب مجانا لو احببت وتوجد ايضا خدمات اخرى ولكني احببت التركيز فقط على هذه الخدمات حسب الطلب في الاجابة.

  2. كانت سابقا البرامج التي تقوم بتحرير وتحويل مقاطع الفيديو اغلبها مدفوعة وكبيرة الحجم ولا تعطي الا ايام من العمل المجاني وبعدها تطلب التسجيل ولهذا يجب عليك دفع الاموال مقابل جعلها تعمل معك في الحاسوب مدى الحياة.

    اليوم باتت جميع هذه الخدمات مجانية ويمكن عملها من خلال الدخول الى موقع الكتروني متصل بالانترنت يقدم لك هذه الخدمات المجانية من دون ان يحدد عدد مرات الاستخدام بل يمكنك ان تقوم بالعمل عليها بعدد مرات لا متناهي وحفظها للرجوع اليها كلما احتجت اليها مرة اخرى.

    الموقع الالكتروني keepvid.com يعتبر احد المواقع الشهيرة على مستوى العالم ويحتوي على الخدمات التي تخص مقاطع الفيديو فقط.

    فلو كنت تستخدم مقاطع الفيديو من اجل رفعها على يوتيوب او احدى منصات التواصل الاجتماعي ويحتاج منك الى القيام بتعديلات معينة يمكنك الاستعانة بهذا الموقع.

    ميزة هذا النوع من المواقع انه لا يخزن المقاطع التي تقوم بالعمل عليها في الخوادم الخاصة به وهذا يشجع على تحرير مقاطع فيديو شخصية او عائلية من دون خوف.

    هذه المواقع مبرمجة على عرض مقطع الفيديو الخاص بك بعد ان قمت باجراء تغييرات عليه للتحميل من طرفك وبعد ان تحصل عليه يقوم بحذف نفسه من الخادم تلقائيا خلال مدة اقصاها 30 دقيقة.

    الغرض من ذلك هو منح الثقة للمستخدمين وحثهم على الرجوع مرة اخرى من اجل كسب زيارات والتنافس على مراتب متقدمة في المواقع العالمية.

    ان صاحب الموقع او المدير قد صرف اموال طائلة من اجل برمجة منصة بهذا الشكل وليس اعتباطا قيامه بذلك بل من اجل الاستثمار.

    نوعية الاستثمار هو عرض اعلانات على الموقع ويربح منها ويمكن ان يحصل على اموال التصميم بالاضافة الى كلفة ايجار الخادم الشهرية وارباح شخصية.

    لا يحتاج منه اكثر من اشهار موقعه في البداية ومن ثم النوم في منزله وجعل الزائرين هم من يقومون بأشهار موقعه لانه يقدم خدمة فريدة ولهذا سيحصل على زيارات كثيرة بدون ان يتدخل شخصيا.

    ساعرض عليكم اهم خدمات الموقع في الرد التالي تابعو الرد للاستفادة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة