طريقة تحويل جهاز الكمبيوتر الى موزع واي فاي

السؤال

انا اسكن في بيت صغير واشترك انترنت مناصفة مع جاري ولا ارغب في شراء اجهزة توزيع خدمة الانترنت في منزلي واملك جهاز حاسوب ارغب في تحويل جهاز الحاسوب الى واي فاي.

هل من الممكن عمل ذلك؟ كيف هي الخطوات اللازم تطبيقها لكي استطيع البث الى افراد عائلتي للحصول على خدمة انترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟

تم الحل 0
مجهول 2020-05-27T14:40:55 1 اجابة 90 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

    0

    تستطيع ان تعمل نقطة اتصال من خلال الحاسوب الخاص بك وتعمل منه موزع واي فاي ويستلم القريبين منك انترنت سواء على حاسوب اخر او الهواتف الذكية اندرويد ايفون او ايباد وغيرها.

    هذه الخدمة لا توجد في اعدادات الحاسوب كما تم شرحها في سؤال اخر لهاتف ايفون من خلال القيام بأعدادات معينة تساهم بتحويل ايفون الى واي فاي من خلال خط الانترنت المشترك به ببطاقة الهاتف المدمجة مع الهاتف.

    يمكنك استخدام برنامجين واخر انت ما يناسبك من خلال تحميل البرنامج وتنصيبه والقيام بأعدادات بسيطةواول هذه البرامج هو Connectify يمكنك تحميله من هنا.

    البرنامج الاخر الذي يمكن استعماله ولا يقل بالكفاءة عن البرنامج السابق وهو Wi-Host ويمكنك تحميله برابط مباشر من موقع الشركة الرسمي من هنا.

    بالنسبة للبرنامج اعلاه Wi-Host عند الذهاب الى صفحة التحميل سوف تجد كل الاعدادات مشروحة بالصور ويمكنك تطبيقها ان احببت ان تتعلم البرنامج وهذ بعد التحميل والتنصيب.

     

    افضل اجابة

‫اضف اجابة